10-فبراير-2023
شباب بلوزداد

نادي شباب بلوزداد خاض المباراة أمام الزمالك بـ7 لاعبين شاركوا في بطولة أمم أفريقيا للمحليين (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير – الترا جزائر

عاد شباب بلوزداد، اليوم الجمعة، بفوز ثمين من القاهرة، بعد تغلّبه على مضيفه، الزمالك المصري، بنتيجة (1-0)، ضمن فعاليات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة لرابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم.

"السياربي" سيواجه الترجي التونسي في الـ18 شباط/فيفري الجاري بمركب محمد بوضياف

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء لصالح "السياربي"، عبر ركلة جزاء في الشوط الثاني (د57)، نفّذها بنجاح اللاعب الكاميروني ليونال وامبا جوفو.

وأقحم مدرب شباب بلوزداد، نبيل الكوكي، 7 لاعبين أساسيين في المباراة، كانوا قد شاركوا في "شان" 2022 وهم: الحارس ألكسيس قندوز، والمدافعون مختار بلخيثر وشعيب كداد ويوسف العوافي، ومتوسّطا الميدان حسام الدين مريزيق وزكريا دراوي، والمهاجم محمد إسلام بكير.

سياربي

وسيواجه أشبال الكوكي الترجي التونسي، في الـ18 شباط/فيفري الجاري، بملعب الخامس تموز/جويلية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، على أن يلعب الزمالك المصري أمام المريخ السوداني، بليبيا، نظرًا لعدم تأهيل الاتحاد الأفريقي للملاعب السودانية.

سياربي

وفي نفس البطولة القارية، تستهل شبيبة القبائل، ممثل الجزائر الثاني، المنافسة خارج قواعدها أمام بترو أتلتيكو الأنغولي يوم السبت 11 شباط/فيفري، على الساعة الثانية زوالًا بتوقيت الجزائر.

ويلعب "الكناري" جولته الثانية أمام الوداد البيضاوي المغربي، قبل ملاقاته لنادي فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية بكينشاسا.

ومعلومٌ أن الفريقان الأولان هما من يتأهلان عن كل مجموعة للدور ربع نهائي رابطة أبطال أفريقيا.