14-يوليو-2022
أبو جبل

محمد أبو جبل، حارس المنتخب المصري (الصورة: الغد)

أفاد اليوم الخميس، تقرير مصري أنّ الحارس الدولي المصري، محمد أبو جبل، المعروف باسم "غاباسكي"، بات قريبًا من خوض تجربة بالدوري الجزائري لكرة القدم وتحديدًا بالدرجة الأولى.

الحارس المصري أبو جبل يدرس اتفاقًا مع نادي النصر السعودي لتسهيل إعارته للنادي الجزائري

وكشف موقع صحيفة "اليوم السابع"، أن أبو جبل تلقى عرضًا من نادي وفاق سطيف الجزائري للانتقال إليه على سبيل الإعارة من النصر السعودي، بعدما طلب حسام البدري المدير الفني الجديد لوفاق سطيف ضم الحارس لتدعيم هذا المركز.

ليضيف المصدر ذاته، أنه من المنتظر أن يتوصل الحارس لاتفاق مع نادي النصر السعودي بإعارته للنادي، الذي يرغب هو في التعاقد معه وفقًا للمفاوضات مع الأندية المختلفة.

وأوضح "اليوم السابع"، أن مسؤولو نادي الزمالك رفضوا المفاوضات الودية، التي قام بها محمد أبو جبل، حارس مرمي الفريق، بعدما عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك وطلب الرحيل في الوقت الحالي دون الانتظار لنهاية الموسم حتى يتمكن من الانضمام لناديه الجديد وحسم مصيره عقب انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وإعلان إدارة النادي عدم رغبتها في التجديد له.

وطلب أبو جبل من مسؤولي الزمالك أن يرحل في الوقت الحالي خاصة أن هناك أزمة بينه وبين نادي النصر السعودي الذي يرغب في إعارته عقب التعاقد مع الحارس الكولومبي أو سبينيا.

ولا يزال الحارس لم يحدد مصيره حتى الآن ويرغب في حسم تلك الأمور، في مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته المتأخرة للنادي، إلا أن مسؤولي الزمالك رفضوا طلب أبو جبل وتمسكوا ببقائه حتى نهاية الموسم وإلا سيتم تصعيد الأمر في الفيفا.

يذكر أن أبوجبل خاض نهائيات أمم أفريقيا الأخيرة التي جرت بالكاميرون، وأدى دورة في المستوى، حيث ساهم في وصول الفراعنة إلى النهائي الذي خسروه أمام السنغال بضربات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لرفقاء ساديو ماني.