04-يونيو-2023
أندي ديلور

أندي ديلور (الصورة: Getty)

تلقى الدولي الجزائري ولاعب نانت الفرنسي، آندي ديلور، عرضًا من أحد الأندية القطرية، لتمثيل الفريق خلال الموسم المقبل 2023-2024.

تقارير رياضية تحدّثت أن ديلور لا يرغب مواصلة مشواره مع نادي نانت الفرنسي 

ونقل الموقع الرياضي "وين وين" أنّ أندي ديلور "لديه رغبة كبيرة في مغادرة الدوري الفرنسي، واللعب في الدوري القطري بداية من الموسم المقبل".

وتابع: "العائق الوحيد لحسم النادي القطري للصفقة، يتمثل في عدم الاتفاق على المقابل المالي لإنهاء صفقة الانتقال، حيث يطالب فريق نيس بمبلغ 5 ملايين أورو مقابل التخلي عن مهاجمه الجزائري".

وقبل أيام، ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن ديلور لن يُواصل مغامرته مع نادي نانت، بعد فشل تجربته مع الفريق "الأصفر"، حيث يفضل دراسة عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية، خاصة من نادي بوردو العائد لدوري الدرجة الأولى.

وكان  رئيس نادي مونبولييه الفرنسي قد تحدث  لصحيفة "ميدي ليبر" الفرنسية عن عودة "الغجري" (كما يُلقب) إلى النادي بالقول: "لم نتحدث أبدًا (مع الطاقم الفني) عن عودة ديلور إلى الفريق، لقد رأيته مع نيس، ولم يقل لي شيئا، ولم يعبر عن رغبته حتى في العودة".

وقال لوران نيكولين إن "عودة ديلور مرتبطة بحصوله على موافقة الجمهور لرؤيته بقميص الفريق مجددا، وأيضا رغبة اللاعب الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع نيس".

ومرّ نجم "الخضر" بمشوار باهت في الموسم الحالي في الدوري الفرنسي، جعله يخسر مكانته الأساسية ويمرّ بأسوأ مستوياته مع نادي نانت الذي التحق به في الميركاتو الشتوي.

ويذكر أنّ نانت كان قد ضمن البقاء في الدوري الفرنسي الممتاز بعد أن تغلب على أنجيه بنتيجة (1-0)، ليختتم الدوري في المركز الـ16 برصيد 36 نقطة.