24-يناير-2022

أمين العبدي إلى جانب الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي (الصورة: أنفاس)

فريق التحرير - الترا جزائر

أقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم المناجير العام للمنتخب الجزائري، أمين العبدي، على خلفية تصريحات مثيرة للجدل أطلقها في وقت سابق.

تناقلت مصادر إعلامية متطابقة، خبر إقالة مناجير "الخضر" بسبب عدّة مشاكل تسبّب فيها داخل الفريق

وتناقلت مصادر إعلامية متطابقة، خبر إقالة مناجير "الخضر"، بسبب عدّة مشاكل تسبّب فيها داخل الفريق، وأضافت أنّ الناخب الوطني جمال بلماضي، كان غاضبًا بشدة من تصرفات وتصريحات مناجير المنتخب الوطني أمين العبدي.

شاهد: تغطية لهذا الملف والملفات الإخبارية الراهنة عربيًا ودوليًا على شاشة التلفزيون العربي أخبار

ومن بين التصريحات التي أطلقها أمين العبدي، هي أن المنتخب الجزائري حطّم رقم إيطالي القياسي لعدد المباريات دون هزيمة، وقال إنّه لم ينهزم في 39 مباراة، باحتساب مباريات كأس العرب في قطر.

هذه التصريحات، بحسب المصدر نفسه أغضبت بلماضي، وجعلت المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يخرج في تصريح يناقض كلام العبدي.

وكثرت الانتقادات في المدة الأخيرة حول المناجير أمين العبدي، خاصة من جانب الإعلاميين، حيث أكدوا في عدّة مناسبات أن العبدي كان يثير المشاكل داخل المنتخب، ويقف وراء الكثير من الهزات التي عرفها "الخضر" والكوتش بلماضي خاصة أزمته الأخيرة مع التلفزيون الجزائري.

وأفادت هذه المصادر، أن المناجير العام للمنتخب الجزائري، أمين العبدي، الذي تمت إقالته اليوم، يتلقى راتبًا يصل إلى 75 مليون سنتيم أي ما يفوق خمسة آلاف دولار.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بطل أفريقيا يغادر منافسة الكاميرون..، مُنهارًا

بلماضي: خيبتنا كبيرة ولا نستحق الخسارة أمام كوت ديفوار