26-يونيو-2022
18 سنة

(الصورة: فيسبوك)

يواجه مساء اليوم الأحد المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 18 سنة نظيره الإسباني على ملعب مدينة "سيق" بمعسكر غرب الجزائر، وذلك لحساب مواجهات المجموعة الأولى من منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط الجارية وقائعها بوهران.

سلاطني: حضّرنا جيّدًا لمواجهة إسبانيا ونطمح لتشريف الراية في دورة وهران

وكانت القرعة قد وضعت أشبال المدير الفني مراد سلاطني في مجموعة وصفت بالحديدية أين ستلعب الجزائر، رفقة المغرب وفرنسا وإسبانيا.

وتسعى العناصر الوطنية في أول إختبار حقيقي والذي جاء في وقت مُبكّر إلى تحقيق الفوز الذي يعبّد لهم الطريق نحو الدور الثاني، إذ يراهن الطاقم الفني لـ"الخضر"، على الجانب النفسي للاعبين حيث تحذوهم إرادة كبيرة للظهور بوجه مشرف خاصة وأنهم سيكونون تحت أنظار المدرب جمال بلماضي.

 

𝙈𝘼𝙏𝘾𝙃 𝘿𝘼𝙔 ! 🇩🇿 🆚 🇪🇸 ⌚️ 5:00 𝙋𝙈 🏟 𝙉𝙚𝙬 𝙎𝙞𝙜 𝙎𝙩𝙖𝙙𝙞𝙪𝙢 📺 𝙀𝙉𝙏𝙑 #LesVerts_u18 #teamdz 🇩🇿✊#123vivalAlgérie #LesFennecs #JMOran2022

Posted by FAF-Fédération Algérienne de Football on Sunday, June 26, 2022

ولم يخف سلاطني الصعوبات التي عرقلت نوعا ما إستعدادت المنتخب، وقال في هذا الصدد: " حضرنا بقوة، وننتظر انطلاق الدورة"، مضيفًا: "رغم الصعوبات التي واجهناها بالتحاق لاعبينا الناشطين بفرنسا وامتحانات الباكالوريا إلى أننا نحضر بقوة للألعاب المتوسطية."

كما أورد المتحدث أنّه "لدينا لاعبين ذو إمكانيات. في تربص سيدي موسى أبانوا عن قدراتهم وسأعتمد على لاعبين متعددي المناصب".

وأردف سلاطني "هدفنا الوصول للنصف النهائي، ولما لا النهائي، ومواجهة إسبانيا سنركّز فيها على الجانب التكتيكي للتحضير لهم."

وختم الدولي الأسبق وابن مدينة عنابة أنّه "قمنا بمعاينة الفريق الإسباني، نعرف طريقة لعبهم وكل المقابلات سنلعبها بقوة".

يذكر أن الجزائر ستواجه المغرب يوم الثامن والعشرين تموز/جويلية جويلية، على أن تختتم برنامج اللقاءات أمام فرنسا في الثلاثين من الشهر ذاته بملعب وهران الجديد والذي أطلق عليه اسم الفقيد ميلود هدفي.