29-يناير-2023
قندوسي أحمد

اللاعب أحمد قندوسي لن يشارك في كأس العالم للأندية رفقة الأهلي (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير – الترا جزائر

أعلن نادي الأهلي المصري، أنه سيترك لاعبه الجديد، أحمد قندوسي، لمواصلة مشواره مع منتخب بلاده (المحلي) في بطولة أمم أفريقيا، التي تقام بالجزائر حاليًا.

نادي القلعة الحمراء سافر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

وأصدر نادي "القرن" بيانًا نشره عبر منصاته الرسمية، جاء فيه، أنّه "انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية الشقيقة، فإن النادي الأهلي لن يطلب انضمام لاعبه الجديد أحمد قندوسي إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب، بعيدًا عن أي لوائح أو قوانين".

وتابع: "سوف يترك قندوسي للمساهمة مع زملائه في المنتخب الجزائري لمواصلة مشوارهم الناجح في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، لإسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة".

وكان الناطق الرسمي باسم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح عبود باي، قد كشف، سهرة السبت، أنّ هيئة "فاف" تتفاوض مع نادي الأهلي المصري، من أجل إبقاء اللاعب أحمد قندوسي، ضمن طاقم "الخضر"، إلى غاية نهاية الـ"شان".

وأكّد عبود باي في تصريحات متلفزة أنّ "الاتحاد الجزائري لديه رغبة في استمرار قندوسي مع الطاقم وعدم انضمامه لفريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل في المغرب".

وكان نادي الأهلي المصري، قد أعلن، مساء السبت، عن الظفر بصفقة صانع ألعاب وفاق سطيف، بعقد مدته 4 سنوات ونصف.

وقندوسي من مواليد 22 حزيران/جوان 1999، ويلعب بمركز خط الوسط لنادي وفاق سطيف، كما يحمل ألوان "الخضر" ضمن كتيبة مجيد بوقرة، ويتصدّر هدافي البطولة المحلية في مرحلة الذهاب بـ 8 أهداف.