10-أكتوبر-2022

جمال بلماضي (الصورة: أ.ف.ب)

فريق التحرير – الترا جزائر

هاجم الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، أطرافًا تتدخّل في الحياة الشخصية للناخب الوطني جمال بلماضي، مهددًا بمتابعتهم قضائيًا.

الاتحاد الجزائري اتهم عددًا من الصحفيين ووسائل الإعلام بـ "التجسس" على جمال بلماضي

وجاء في بيان نشرته الهيئة الكروية عبر موقعها الرسمي أنّه "يأسف الاتحاد الجزائري، على التجاوزات، والتصرفات الغريبة، التي أصبحت تشهدها الندوات الصحفية، للمدرب بلماضي، والتي لا علاقة لها بالإطار الرياضي وكرة القدم".

وأضاف: "عتبة الوقاحة تم تجاوزها هذه المرة، بعد أن وصلت إلى التقاط صور شخصية للناخب الوطني، وهو بصدد الاطلاع على هاتفه الشخصي، خلال قرعة الشأن".

وأوضح البيان أن "الناخب الوطني أبدى غضبه من التقاط صورة له بأسلوب أشبه بـ "التجسّس"، وهو يُداعب هاتفه المحمول، ويُتابع مباراة للاعبه سعيد بن رحمة مهاجم نادي وست هام في البطولة الإنجليزية، على هامش حفل قرعة بطولة أفريقيا للاعبين المحلّيين، بالعاصمة مساء الفاتح من تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

وأكد بيان الاتحاد الجزائري، أن المدرب بلماضي، يحتفظ بالحق في المتابعة القضائية لمرتكبي هذا النوع من الحوادث، ممن يعتبرون ممثلين لوسائل الإعلام.

وختم: "علاوة على ذلك، سيتم اتخاذ تدابير في المستقبل لضمان عدم تكرار مثل هذه المواقف المؤسفة، مع الحفاظ على حق الجمهور الرياضي العام، وأنصار الخضر، في الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات عن المنتخب الوطني".