16-يونيو-2022
الإصابات

(الصورة: فاف)

كشف اليوم الخميس، الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن نوعية الإصابة التي كان يعاني منها ثلاثي المنتخب الوطني، خلال المعسكر الإعدادي الأخير الذي تخللته مباراتان رسميتان أمام أوغندا وتنزانيا وأخيرًا ودية إيران بالدوحة القطرية.

طبيب المنتخب الجزائري: متوسّط ميدان نيس هشام بوداوي تعافى تمامًا من إصابته

وطمأن الطاقم الفني للمنتخب بخصوص الحالة الصحية لكل من سفيان بن دبكة، هشام بوداوي ورامي بن سبعيني، مؤكّدًا أنّه "وفق تشخيص طبيب المنتخب، فإنه يمكن إعتبار أن متوسط ميدان نيس تعافى تمامًا، وهو نفس الأمر بالنسبة لمدافع غلادباخ الألماني فيما يواصل لاعب الفتح السعودي فترة الراحة والعلاج."

ويشكو بن دبكة من إصابة من الدرجة الثانية في العضلة الفخذية المستقيمة تتطلب الراحة وعلاج طبيعي لمدة 3 إلى 5 أسابيع؛ أما هشام بوداوي فيعاني من إصابة من الدرجة الأولى في العضلة المقربة اليمنى ، تتطلب راحة و علاج فيزيائي لمدة أسبوعين.

بينما الأخير، رامي بن سبعيني فتمثلت إصابته في كدمة شديدة مع ورم دموي بين عضلات الفخذ الأيمن يتطلب راحة بالإضافة إلى علاج فيزيائي يمتد من أسبوع إلى أسبوعين.

يذكر أن بوداوي لم يلعب خلال المواجهات الثلاث بعدما كان مرشحًا لبداية اللقاء الأوّل، فيما أصيب بن دبكة في دار العاصمة دار السلام وتم تغييره في الربع الساعة الأول من اللقاء، أما بن سبعيني فلم يشارك خلال اللقاء الثالث أمام إيران.