28-يونيو-2022
كاراتيه

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

حافظت الجزائر على صدارتها في الترتيب العام لألعاب البحر الأبيض المتوسط، نسخة وهران 2022، في اليوم الثاني من المنافسة المستمرة إلى غاية السادس من تموز/جويلية الداخل.

رصيد الجزائر من الميداليات ارتفع في اليوم الثاني من المنافسة إلى 6 ذهبيات و4 فضيات

ورفعت الجزائر غِلتها من الميداليات إلى 10 ميداليات في الريادة: 6 ذهبيات و4 فضّيات. وخلفها في المركز الثاني تركيا بـ 11 ميدالية: 6 ذهبيات و5 برونزيات. وحلّت مصر في الرتبة الثالثة برصيد 12 ميدالية: 3 ذهبيات و5 فضّيات و4 برونزيات.

ترتيب

 

وافتتحت الجزائر عداد اليوم الثاني (الإثنين) بفضية، حققها حسين دايخي في رياضة الكاراتيه، في وزن أقل من 84 كيلوغرامًا، بعد خسارته أمام الكرواتي فيسيتش بنتيجة (2-1).

وحقّقت الجزائر في رياضة الريشة الطائرة (البادمنتون) انجازًا تاريخيًا، بحصدها الذهب عن طريق الثنائي كسيلة جوليان معمري وصبري مدال يوسف، اللذين حققا الفوز أمام نظيريهما من إسبانيا بنتيجة (2-1).

ريشة

أما الميدالية الذهبية الثانية في حصاد اليوم الثاني، فكانت عبر المصارع بشير سيد عزارة، بعد فوزه على الإيطالي ماركو، في نهائي المصارعة الرومانية ضمن وزن 87 كيلوغرامًا.

مصارعة

 

وفي ذات الرياضة، حقق أوكالي عبد الكريم فضية أمام منافسه الصربي فيكتور نيميش في وزن 77 كيلوغرامًا، وميدالية فضية كذلك للمصارع إسحاق غايو، بعد خسارته النهائي أمام المنافس التركي مورات فيرات، في وزن 67 كيلوغرامًا.

مصارعة

 

وعن رياضة الملاكمة، وضمنت الجزائر 4 ميداليات برونزية على الأقل، بعد أن شهد يوم الإثنين تأهل كل إيمان خليف (63 كيلوغرامًا) وحجيلة خليف (60 كيلوغرامًا)، وشعيب بولودينات (91 كيلوغرامًا) وإشراق شايب في ذات الوزن.

وتستمّر طبعة وهران لألعاب المتوسط، حتى السادس من تموز/جويلية المقبل، بمشاركة 3390 مُتنافسًا، ينتمون إلى 26 بلدا من قارات أفريقيا وأوروبا وآسيا.

 

وفيمايلي برنامج اليوم الثالث من الألعاب المتوسطية:

 

برنامج المشاركة الجزائرية في اليوم الثالث من العاب البحر الابيض المتوسط وهران 22: 🇩🇿 • المصارعة : (تصفيات + نهائيات)...

Posted by ‎Radio Oran اذاعة وهران‎ on Tuesday, June 28, 2022