10-أكتوبر-2021

لاعبو المنتخب الجزائري (الصورة: التلفزيون الجزائري)

فريق التحرير - الترا جزائر 

تنقّل المنتخب الجزائري لكرة القدم ظهر اليوم الأحد إلى عاصمة النيجر نيامي، على متن طائرة خاصّة، تحسبًا لمقابلة العودة ضدّ النيجر المقررة ليوم الثلاثاء القادم بملعب سييني-كونتشي، لحساب الجولة الرابعة (المجموعة الأولى) من تصفيات كأس العالم قطر-2022.

اللاعب رامي بن سبعيني يغيب على المباراة بسبب الإصابة 

وقبيل الرحلة، التحق جميع اللاعبين بمطار هواري بومدين باستثناء المدافع رامي بن سبعيني (بروسيا مونشنغلادباخ الألماني)، المسرّح من قبل الطاقم الفني بسبب الإصابة.

وكان الظهير الأيسر للمنتخب الوطني قد غاب عن المقابلة الأخيرة التي جرت يوم الجمعة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة غرب العاصمة، والتي أسفرت عن فوز "الخضر" بنتيجة عريضة (6-1)، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات.

وسيعود ابن مدينة قسنطينة، الذي غاب عن الملاعب منذ تاريخ السابع من شهر أيلول/سبتمبر االمنصرم، أي منذ تاريخ المقابلة التي تعادل فيها 'الخضر" بمراكش المغربية مع منتخب بوركينافاسو بهدف لهدف، إلى ألمانيا من أجل مواصلة العلاج.

وسيرافق وزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سبقاق، المنتخب الوطني في رحلته هذه لحضور المقابلة، بدعوة من نظيره النيجري سيكو دورو ادامو.

وفي المقابلة الأخرى لحساب المجموعة الأولى، سيستقبل بوركينافاسو منتخب جيبوتي يوم غد الاثنين بالملعب الكبير بمراكش (17:00).

ويتقاسم المنتخب الوطني ومنتخب بوركينافاسو، بعد مقابلات الجولة الثالثة، صدارة ترتيب المجموعة بسبع نقاط، ثم النيجر بثلاث نقاط وجيبوتي بدون رصيد.

ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور التصفوي الثالث والأخير المقرر لشهر آذار/مارس 2022.

يذكر أن المنتخب الجزائري لكرة القدم، فاز على نظيره النيجري بنتيجة ستة أهداف اليوم الجمعة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

المنتخب الجزائري يفوز على نظيره النيجري بنتيجة ثقيلة

"الخضر" في مهمة تحقيق 29 مباراة دون هزيمة