08-أغسطس-2022
جماهير جزائرية في المدرجات (فيسبوك/الترا جزائر)

ترأس الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم منير دبيشي قبل توجهه إلى تنزانيا رفقة رئيس " الفاف" جهيد زفيزف، اجتماعًا تحضيريًا استعدادًا لبطولة كأس العرب لفئة أقل من 17 سنة التي ستحتضنها الجزائر بداية من 23 آب/ أوت الجاري وإلى الـ 8 أيلول/سبتمبر 2022.

الجزائر تلعب في المجموعة الأولى التي تضم فلسطين والسودان والإمارات

وحضر هذا الاجتماع التنسيقي عضو المكتب الفيدرالي ورئيس لجنة كأس الجزائر عبد الحفيظ فرﭬاني والمدير الفني بالنيابة توفيق قريشي بالإضافة إلى مختلف الأعضاء المعنيين.

وتم التطرق إلى أهم النقاط الخاصة بالتحضير والاستعداد لهذه البطولة العربية، لا سيما الملاعب التي ستقام فيها المباريات والفنادق والمرافق التي ستخصص للوفود المشاركة، وفق ما جاء عبر الموقع الرسمي لـ " الفاف".

ومن المقرر أن تتوافد المنتخبات المشاركة إلى الجزائر ابتداء من 20 آب/أوت، فيما ستحل اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد العربي يوم 18 من ذات الشهر.

وستعرف هذه البطولة مشاركة ستة عشر منتخبًا مقسمين على أربع مجموعات، وستلعب الجزائر في المجموعة الأولى التي تضم فلسطين والإمارات والسودان.

يشار إلى أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف سيشارك في أشغال الجمعية العامة العادية الرابعة والأربعين للاتحاد الإفريقي للعبة التي ستنعقد يوم الأربعاء المقبل في مدينة أروشا التنزانية.