19-يناير-2022

الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي (الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قال الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، إن "أعداء الوطن لن يفلحوا في غاياتهم الدنيئة، لأننا أقوياء بنزاهتنا".

رئيس أركان الجيش: قوة الجزائر تكمن في إيمان وقناعة ونزاهة وعزيمة أبنائها 

وأوضح الفريق شنقريحة في كلمته أمام الرئيس عبد المجيد تبون اليوم بمقرّ رئاسة الجمهورية، أن مخططات أعداء الوطن سيكون مآلها الفشل الذريع، مشيرًا إلى أن "قوة الجزائر تكمن في إيمان وقناعة ونزاهة وعزيمة أبنائها وكذا وفائهم لأرواح الملايين من الشهداء الأبرار".

وأضاف رئيس الأركان يقول في هذا الصدد: "ولما أيقن الأعداء باستحالة تجسيد مخططاتهم، راحوا يكثّفون من الحملات العدائية ضد بلادنا. بغرض عرقلة جهودها المحمودة لمساعدة الشعوب المقهورة، والوقوف إلى جانب القضايا العادلة. فضلًا عن محاولة إحباط معنويات شعبنا الأبي والعمل عبثًا على بتر الرابطة المقدسة بينه وبين تاريخه المجيد".

وجزم الفريق أنّ "كافة هذه المحاولات الخسيسة ستتبوّأ بالفشل الذريع. ولن تفلح حملاتهم الدعائية، مادام هناك رجال أوفياء، أخلصوا للوطن وما بدّلوا تبديلًا".

وتابع يقول مخاطبًا الرئيس: "لأننا، سيدي الرئيس، نحن أقوياء. أقوياء بإيماننا، أقوياء بقناعتنا، أقوياء بنزاهتنا. أقوياء بقدراتنا، أقوياء بعزيمتنا، أقوياء بإخلاصنا للجزائر وبوفائنا لأرواح الملايين من شهدائنا الأبرار. حقًا، نحن أقوياء، ولهذا كله لن يفلح أعداء الجزائر في تحقيق غاياتهم الدنيئة".

ورحب الفريق، بالرئيس تبون، شاكرًا إياه على هذه الزيارة التي تتزامن وبداية السنة الجديدة بكل ما تحمله من طموحات وتطلعات مشروعة لشعبنا الأبي في مستقبل أفضل، خصوصًا بعد استكمال مسار البناء المؤسّساتي للجزائر الجديدة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الفريق شنقريحة: الجزائر أقوى دولة في المنطقة

الفريق شنقريحة: السياق الدولي الحالي لا يرحم الضعفاء