28-مايو-2022
الخضر

(الصورة: Getty)

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، عن القائمة المعنية بالمعسكر التحضيري الذي يسبق مواجهتي أوغندا في الرابع والثامن من حزيران/جوان القادم، بملعب الخامس جويلية الأولمبي وبدار السلام.

الجماهير الرياضية تنتظر طيّ صفحة الخيبات والانطلاقة الجديدة للمنتخب

ووجه المدير الفني لـ "الخضر" ، جمال بلماضي، الدعوة ولأوّل مرّة لسبعة لاعبين جُدد من أجل تقديم الإضافة اللازمة على مستوى حراسة المرمى والخطوط الثلاث.

وفي أوّل تعليق له، بعد تلقيه الإستدعاء من أجل تمثيل منتخب بلاده كتب لاعب كليرمون فوت، حكيم زدادكة، عبر تويتر، معلقًا "فخور، وفخور للغاية بالانضمام إلى هذا المنتخب، إنّ رؤية عائلتي وكل أحبائي سعداء لا تقدر بثمن".

وأضاف صاحب السادسة والعشرين ربيعًا: "حان وقت العمل الآن، شكرًا لكم جميعًا على رسائلكم، تحيا الجزائر".

من جهته يانيس حمّاش ذو الثالثة والعشرين ربيعًا، الناشط ضمن الدوري البرتغالي وبالتحديد نادي بوافيستا، فقد دوّن تغريدة جاء فيها: "الحمد الله"، وأرفقها بصورة وهو يرتدي قميص  المنتخب الوطني.

وفضّل بلماضي عدم توجيه الدعوة لحارس ماتز الفرنسي ألكسندر أوكيجة، وذلك بسبب نقص المنافسة، ما جعل المدير الفني يستعين بخدمات الحارس الشاب لنادي أونجيه، أنطوني مانديرا، حيث اِحتفى ناديه بتواجده في المركز التقني لسيدي موسى خلال الساعات القليلة القادمة.

القلب النابض لـ"المحاربين"، إسماعيل بن ناصر  فقد بدى جدُّ متحمسًا للشروع في الاستعدادت مع أبطال أفريقيا، "إسما" كما يحلو لبلماضي مناداته فكتب: "أتشرف دائما باستدعاء المنتخب الوطني، تحيا الجزائر"؛ أما محمد الأمين عمورة لاعب لوغانو السويسري فكتب "الحمد الله"، معلّقًا على تجديد الثقة فيه.

وتفاءلت الجماهير الجزائرية، بعد الكشف عن القائمة الجديدة للعناصر الوطنية، وراهنوا على نجاحهم في تعويض الخيبات الأخيرة وإعادة الروح للمنتخب في قادم الخرجات التي تنتظرهم.