18-يوليو-2021

ناصر بويش (الصورة: البلاد)

فريق التحرير - الترا جزائر 

عاد الناطق الرسمي لنادي مولودية الجزائر ناصر بويش، إلى قضية اللاعبين المعاقبين بسبب ما عُرف بحادثة الملهى الليلي، وعلّق قائلًا "اللاعبون أخطؤوا، ولكن حادثة الملهى تم تضخيمها بشكل كبير، ما أدى بالمجموعة للخروج من تركيزها وهذا ما ظهر جليًا في المقابلات الأخيرة".

بويش:  الإصابات والغيابات المتكرّرة للاعبين أثرت في استقرار الفريق

وبخصوص النتائج السلبية المسجّلة مؤخرًا للفريق، أرجعها بويش إلى عدّة تراكمات كالتحكيم والغيابات والإصابات المتكررة للاعبين، موضحًا خلال ندوة صحافية نشّطها اليوم الأحدث، أن "التحكيم في الداربي أثر علينا كثيرًا، هناك عوامل ساهمت في عدم بقائنا في البوديوم تتمثل في عدم الاستقرار في العارضة الفنية بالإضافة، إلى ركلة الجزاء غير شرعية لاتحاد العاصمة والتي غيرت من نتيجة المباراة".

واعتبر المتحدّث ذهاب المدرب نغيز ثم عودته مرة أخرى، إضافة إلى الإصابات والغيابات المتكرّرة للاعبين أثرت في استقرار الفريق، "كل موسم نبدأ المنافسات بشكل جيد ومع نهاية السنة نجد أنفسنا لم نحقق شيئًا".

وخلال حديثه عن أهداف النادي المتبقية قال بويش: "فقدنا أهدافنا في منافسة رابطة أبطال أفريقيا وكأس الرابطة ولم يتبق لنا إلا منافسة البطولة، وسنحاول جاهدين كسب مقعد مؤهل لمنافسة قارية الموسم المقبل".

 

اقرأ/ي أيضًا:

اقتحام مقر سوناطراك.. عقوبات أقصاها سنتان حبسًا نافذًا في حق أنصار المولودية

المولودية تلتحق ببلوزداد في ربع نهائي رابطة أبطال أفريقيا