13-أغسطس-2022
براهيمي

بلال براهيمي، وسط ميدان نادي نيس (الصورة: فيسبوك)

عاد الدولي الجزائري، بلال براهيمي، إلى تفصيل مهم قبل استدعاءه لأوّل مرة إلى صفوف المنتخب الجزائري لكرة القدم.

بلال براهيمي انتقل من نادي أونجيه إلى نيس في صفقة قُدّرت بـ 10 ملايين أورو

وقال براهيمي، الذي كسب ثقة مدربه جمال بلماضي في تصريحات لموقع ناديه نيس الفرنسي، إنّه "كنت في إجازة في دبي ولكن بدلاً من الاستمتاع، كنت أتدرب، كنت في القائمة الأولية، لم تكن هذه هي المرة الأولى، لكنني قلت لنفسي: "لا تعرف أبدًا، إذا تم الاتصال بك ، يجب أن تكون مستعدًا".

وأضاف: "تم الإعلان عن القائمة، وأدركت حقًا أنها كانت جيدة عندما بدأ هاتفي  بالاهتزار نظرًا للكم الهائل من الرسائل التي وصلتني من قبل مشجعي المنتخب الوطني كان الأمر جدُّ رائع".

ويعد صاحب الـ 22 عامًا حلًا من الحلول، التي سيعتمد عليها بلماضي مستقبلًا، خاصة في منصب قلب الهجوم، حيث خاض اللاعب مواجهتي تنزانيا وودية إيران بقطر.

وكشف المدير الفني جمال بلماضي للمنتخب الجزائر جمال بلماضي بتاريخ الـ 27 من أيار/ماي عن القائمة المعنية بالمعسكر الإعدادي الخاص بمواجهتي أوغندا وتنزانيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وعرفت القائمة تواجد عدة أسماء جديدة سواءً في حراسة المرمى، الدفاع، وسط الميدان والهجوم، في صورة الحارس مانديرا وعمراني وحماش وبراهيمي وبن عياد.

وكان قد صرح براهيمي آنذاك :"الشكر لكل أعضاء الفريق الوطني من لاعبين وطاقم فني، منذ الوهلة الأولى كان الاستقبال مميز سواء من القدم أو الجدد".

وختم: "انضمامي للمنتخب لم يستغرق الكثير من التفكير، لقد تحدثت في السابق مع مساعد المدرب بلماضي، وأخبرني بأنني في الطريق الصحيح، وأنني مطالب بضمان مكانة مع فريقي لأحصل على مكان ضمن المنتخب".

يذكر أن "المحارب الأشقر"، انتقل من أونجيه إلى نيس في صفقة قُدّرت بـ10 ملايين أورو، حسب وسائل إعلام فرنسية.