بعجي: الأفلان سيحافظ على الريادة في الانتخابات المحلية

بعجي: الأفلان سيحافظ على الريادة في الانتخابات المحلية

أبو الفضل بعجي، الأمين العام لجبهة التحرير الوطني (الصورة: فيسبوك)

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، السبت، أن حظوظ "الأفلان" كبيرة للمحافظة على الريادة في وتصدّر نتائج الانتخابات المحلية.

الأمين العام لـ"الأفلان": المجالس المحلية لها دور كبير في التنمية وترقية الاستثمار المحلي

وأوضح بعجي في تصريح إعلامي عقب أدائه لواجبه الانتخابي، أن "حزب جبهة التحرير الوطني قام بالتحضير الجيّد لهذه الانتخابات".

وتابع: "قمنا بحملة قوية تمت في هدوء واحترام تام للمترشحين والأحزاب المنافسة، ونحن راضون على العمل الذي قمنا به في حملتنا الانتخابية، وسوف نحافظ على مكانتنا في الريادة بإذن الله".

ودعا بعجي كافة الشعب الجزائري للتوجه إلى صناديق الاقتراع بقوة من أجل إنجاح الانتخابات المحلية، مضيفا أن "هذه الانتخابات لديها علاقة مباشرة باستقرار البلاد سياسيا واقتصاديا".

وأضاف في الصدد "المجالس البلدية والولائية لها دور كبير في التنمية وترقية الاستثمار المحلي"، مشيرًا إلى أن "استقرار البلد يمر عبر الاستجابة لانشغالات المواطنين محليًا، وحقه في العيش الكريم".

وأردف: "أساس نجاح الجماعات المحلية هو العنصر البشري قبل التحدث عن الصلاحيات والجانب المالي لهذا وجب أن يكون المنتخب في مستوى تطلعات المواطنين".

وختم بعجي بالقول: "أتمنى أن يكون هناك إقبال على مكاتب الاقتراع، فعلينا أن نعمل جميعا لخدمة البلاد، لأن الجزائر للجميع ويخدمها الجميع".

 

اقرأ/ي أيضًا:

تبون: المعارضة محترمةٌ ومسموحٌ بها في الجزائر

الوزير الأول: ننتظر من المجالس المحلية نفسًا جديدًا للخروج من التسيير السابق