02-أكتوبر-2022

أبو الفضل بعجي، الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، نواب كتلته البرلمانية، إلى الدفاع عن إنجازات الحكومة وتبيين مكامن إخفاقها، خلال مناقشة بيان السياسة العامة المعروض عليهم للنقاش غدًا.

وجّه بعجي نواب حزبه إلى الجهر بالحقيقة خلال مناقشة بيان السياسة العامة 

وأوضح بعجي خلال اجتماعه مع الكتلة البرلمانية لحزبه، أن مقارنة بيان السياسة العامة مع ما تضمنه مخطط عمل الحكومة الأولي، يسمح بتقديم الإجابات الشافية والكافية عما تحقق من إنجازات.

وأبرز مسؤول الأفلان أن الجزائر اليوم تتغير وتتطور في اتجاه الاستجابة لطموحات الشعب وتطلعات الشباب، نافيا أن يكون هذا الحكم ينطوي على مبالغة أو مغالاة، بل هو حقيقة ماثلة للعيان.

وشدد بعجي على أن دعم حزبه لمسعى بناء جزائر قوية ورائدة ومتطورة، لا ينطلق من فراغ ولا من تأييد شكلي أو مصلحي، إنما هو دعم مؤسس، مؤكدا على حزبه شريم فعلي في تحقيق ما يطمح له الشعب من خلال وزرائه في الحكومة، ونوابه في البرلمان ومنتخببه في المجالس المحلية ومناضليه.

واعتبر المتحدث أن هذه الشراكة المسؤولة، بقدر ما تفرض على الحزب التنبيه والتحذير، بقدر ما توجب عليه أن يكون في مقدمة المدافعين عن الدولة والشعب ومؤسسات البلاد.

وخلال مناقشة بيان السياسة العامة غدًا، وجّه بعجي نواب حزبه إلى الجهر بالحقيقة من منطلق قناعات الحزب الراسخة بأن ما تحقق خلال سنة جدير بالتنويه، لكن دون إغفال التنبيه إلى السلبيات ومكامن الضعف في التنفيذ والأداء”.

كما دعاهم إلى نقاش جاد لكل مضامين البيان، لتبيين مواقع نجاح الحكومة ومكامن إخفاقها، محددين كل ما هو إيجابي وما هو سلبي، في إطار ما يطمح له الشعب الجزائري من حياة كريمة وفي وطن مزدهر.