بعد إصابته بفيروس كورونا.. حكيم دكار يطمئن جمهوره

بعد إصابته بفيروس كورونا.. حكيم دكار يطمئن جمهوره

الممثّل الكوميدي حكيم دكار (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خبر إصابة الفنان الكوميدي حكيم دكّار بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعلاج بمستشفى "ألبير" بقسنطينة شرقي البلاد.

طمأن الفنان الكوميدي متابعيه، بأنّه لا يشعر بأعراض كبيرة حتّى الآن

وقال دكّار، في تصريح لمواقع إلكترونية، إنّه أحرى تحاليلًا أكّدت إصابته بالوباء، بعد شعوره مباشرة بأعراض الأنفلونزا الموسمية.

وطمأن الفنان الكوميدي متابعيه، بأنّه لا يشعر بأعراض كبيرة حتّى الآن، مشيرًا إلى أنه سيشرع في أخذ العلاج وسينتصر على المرض على حدّ تعبيره.

وأضاف المتحدّث، بحسب المصدر نفسه، أنّه كان السبّاق لتصوير فيديوهات للتحسيس من فيروس كورونا، وسلسلة تلفزيونية حول الموضوع بعنوان "زوج في حصلة"، مؤكّدًا أنّه أصيب بالمرض رغم أخذه جميع الاحتياطات اللازمة وكان حريصًا على ذلك.

ووجّه دكار في الختام، رسالة إلى متابعيه، نصحهم فيها باتخاذ تدابير الوقاية ومساعدة الأطباء، والإلمام بطرق التعقيم، وعلّق قائلًا: "كلّنا مهدّدون إذا لم نلتزم بالاحتياطات".

يذكر أن الفنّان حكيم دكار، عضو المجلس البلدي لقسنطينة، اشتهر بعدّة أعمال تلفزيونية ومسرحية، حيث جسّد بطولة مسلسل "جحا" ومونولوغ "خباط كراعو"، وكان قد قاد حملة تحسيسية من فيروس كورونا، مع مجموعة من ممثلي المسرح الجهوي محمد الطاهر الفرقاني منذ أسابيع، كما قدم سلسلة فكاهية بعنوان "زوج في حصلة" خلال شهر رمضان، والتي تناول فيها موضوع مغتربين في الحجر الصحّي، قبل أن تؤكّد إصابته.

 

اقرأ/ي أيضًا:

"عبد القادر يا بوعلام".. قصيدة صوفية أوصلت الراي إلى العالمية

أمزيك.. ثلاثي الأغنية القبائلية المعاصرة