16-فبراير-2023
مجيد

مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة يسدي توجيهات للاعبية (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر 

تسعى إدارة نادي مولودية الجزائر للتعاقد مع الناخب الوطني للمحلّيين مجيد بوقرة، ليكون على رأس العارضة الفنية لـ"العميد"، خلفًا للتونسي فوزي البنزرتي الذي رحل عن الفريق بعد الإقصاء من كأس الجمهورية على يد نجم مقرة.

بوقرة تحدث في وقت سابق  عن إمكانية عدوته لتدريب النوادي بعد نهاية عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم

وقالت صحيفة "كومبيتيسيون" الرياضية الناطقة بالفرنسية إن رئيس نادي مولودية الجزائر الحاج رجم، قد اتصل يوم أمس بمجيد بوقرة الذي انتهى عقده مع الـ"فاف" ، ليعرض عليه تدريب النادي، بعد إعلان "الطلاق بالتراضي" مع فوزي البنزرتي.

وأضاف المصدر نفسه، أنه من المنتظر أن "يردّ بوقرة على عرض النادي العاصمي في الساعات القليلة القادمة".

ويرغب الطاقم المسيّر لـ "العميد" في التعاقد مع "الماجيك" من أجل إعادة قطار النادي إلى السكّة، بعد المشاكل التي حدثت في الفترة الأخيرة، والإقصاء من منافسة الكأس، خاصة وأن نجم "الخضر" السابق بات مطّلعًا على تفاصيل البطولة الجزائرية بحكم متابعته لها من أجل اختيار اللاعبين الذي حملوا ألوان المنتخب المحلي تحت قيادته.

وكان بوقرة في تصريحات سابقة، أنه "مشتاق للعمل اليومي"، ومن الممكن أن يعود لتدريب النوادي بعد نهاية عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

من جانبه، قال جهيد زفيزف، الرجل الأول في منظومة كرة القدم الجزائرية إنه "سيعمل جاهدًا لإقناع الناخب الوطني مجيد بوقرة لمواصلة عمله على رأس العارضة الفنية للمنتخب المحلي".

وكشف زفيزف في تصريح سابق أن "رحيل مجيد بوقرة من العارضة الفنّية للمنتخب المحلي ليس مطروحًا تمامًا".