29-مايو-2022
اللاعبون

(الصورة: العربي الجديد)

لم يتردد المدير الفني للمنتخب، جمال بلماضي، في استدعاء سبعة أسماء جديدة على دفعة واحدة من أجل الإلتحاق بالمعسكر الإعدادي لـ "الخضر"، تحسبًا للمعسكر التحضيري بالمركز التقني لسيدي موسى استعدادًا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا.

لاعب وفاق سطيف رياض بن عيّاد الأقل قيمة بـ 350 ألف أورو

واعتمد الموقع الرسمي "ترانسفر" ماركت المختص في القيم السوقية للاعبين والمدربين وكذا الإحصائيات، العناصر الجديدة ضمن برنامجه، إذ تفاوتت القيمة المالية للوافدين الجُدد على حسب الدوريات التي ينشطون فيها.

ويتصدّر بلال براهيمي، الذي يلعب بجانب هشام بوداوي ويوسف عطال في نيس الفرنسي  القائمة السوقيّة للوافدين الجدد على "الخضر"، وهو المنتقل حديثًا إلى نادي الساحل قادمًا من أونجيه، الجناح الأيسر حُدّدت قيمته بأربعة ملايين أورو.

الظهير الأيمن لحكيم زدادكة، لاعب كيلرمون الفرنسي والمرشح للانضمام إلى فريق ليل، جاء الثاني ضمن قائمة السبعة المعوّل عليهم إذ بلغت أسهمه في السوق 3 مليون أورو.

ويتواجد اللاعب الشاب، يانيس حمّاش، الظهير الأيسر لفريق بوافيتشا البرتغالي ثالثًا بقيمة مالية وصلت 2 مليون أورو.

وبالرغم من أنه لا يزال في بداية مشواره، ونجح في الظفر بعقدٍ احترافي في بلجيكا، تجاوز عبد القهار قادي خريج أكاديمية بارادو بعض اللاعبين في الفريق الوطني، متوسط الميدان الجديد لن تقل قيمة تحويله من كورتري إلى فريق آخر عن 2 ميلون أورو.

في السياق ذاته، لا يبعد سعر بلال عمراني متوسط ميدان "أف سي كلوج" الروماني، عن قادري وحمّاش حيث بلغت اسهمه 1.20 مليون أورو.

وبفارق خمسين ألف أورو، يتفوّق اللاعب الشاب لوفاق سطيف رياض بن عياد على الحارس الجديد أنطوني ماندريا، الذي سينافس رايس مبولحي ومصطفى زغبة، خريج أكاديمة بارادو كذلك تساوي قيمته السوقية 350 ألف أورو؛ أما ماندريا، الذي يلعب بقميص أونجيه فتوقف عدّاد أرقامه عند 400 ألف أورو.