09-أكتوبر-2021

جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم (الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قال الناخب الوطني، جمال بلماضي، إن المستوى الذي ظهر به منتخب النيجر أمام "الخضر" لم يكن مفاجئًا بالنسبة له، وأكّد أنّه يعني جيّدًا ما ينتظرهم في العاصمة النيجرية نيامي في مباراة العودة مع هذا المنتخب، وعلّق بالقول: "سنخوض مباراة العودة بكثير من الطموح والجدية أمام منافس يسعى للثأر".

بلماضي: أرضية ملعب مصطفى تشاكر صعّبت مهمة "الخضر"

ودافع بلماضي خلال ندوة صحفية التي عقدها بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، عقب نهاية مباراة المنتخب الوطني أمام النيجر بستة أهداف مقابل واحد، برسم الجولة الثالثة من تأهيليات كأس العالم 2022 بقطر، عن لاعبة سليمان سليماني الذي تعرّض لعدّة انتقادات في الفترة الأخيرة، قائلًا "لا أفهم الانتقادات الموجّهة لسليماني رغم أن الأرقام في صفه".

وعاد مدرّب الفريق، إلى انتقاد أرضية ملعب تشاكر بولاية البليدة غرب العاصمة، معتبرًا أنها صعّبت من مهمّة "الخضر".

من جهته، عبّر الدولي الجزائري، إسلام سليماني، في تصريحاته للتلفزيون العمومي، عن فخره بتحطيمه رقم هدّاف المنتخب الجزائري عبد الحفيظ تسفاوت، بتسجله الهدف الـ 37 طيلة مسيرته مع المنتخب الوطني. م

وقال سليماني:"أنا فخور بتحقيق حلم كنت أسعى إليه، كل من يؤمن بقدراته يمكن تحقيق ما يطمح له"، وتابع: "الشيء الأهم لنا هو الفوز بالنقاط الثلاث، لأن التأهل إلى كأس العالم يقتضي منا الفوز بجميع المباريات".