24-يونيو-2022
بلماضي وهران

(الصورة: فيسبوك)

حلّ المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، الجمعة، بمدينة وهران، لحضور حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط، غدًا السبت.

مدرّب المنتخب الجزائري: الجاهزية والمستوى سيُحدّدان تعداد شهر أيلول/سبتمبر المقبل

وقال بلماضي في تصريحات صحفية في مطار وهران الدولي إنّ "ألعاب البحر الأبيض المتوسّط في وهران مهمّة جدًا للجزائر (..)، وأوّل شيء الألعاب منظّمة في بلدي، وحضوري حفل الافتتاح إلزاميٌ وبدون أيّ جميل."

 

الناخب الوطني #جمال_بلماضي لحظة وصوله مطار وهران .."هاذي بلادي وبلا مزيتي نجي"

الناخب الوطني #جمال_بلماضي لحظة وصوله مطار وهران .."هاذي بلادي وبلا مزيتي نجي"

Posted by Echorouk News TV on Friday, June 24, 2022

وحول المباراة الأولى للمنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 18 سنة، أكّد الناخب الوطني أنّ "المواجهة الأولى أمام منتخب إسبانيا ستكون جيدة"، موضّحًا بشأن مستويات الفرق المنافسة بالقول: "إسبانيا ليست فرنسا ولا إيطاليا ولا حتى المغرب الذي يضمّ فئة شبانية فعّالة."

وتمنى الناخب الوطني التوفيق لأشبال سلاطني، قائلًا: "أتمنى أن نكون جاهزين ونحقق نتائج جيدة."

ولفت إلى أنه "بصراحة ليست لدي فكرة عن المنتخب الوطني الحالي لأقل من 18 سنة، صحيح أعرف سلاطني لكن لا أعرف إذ ما كانت هناك عناصر تنشط في أوروبا أو لا ضمن المجموعة، أتمنى أن نؤدي بطولة في المستوى ونظهر بشكل جيد."

ورد عن سؤال حول تغيير بعض اللاعبين بالمنتخب الأول لوجهتهم هذه الصائفة من أجل المحافظة على مكانتهم، كجمال بلعمري، بالقول: "يجب ألا ننسى ما قدمه هؤلاء اللاعبين من خير للمنتخب الوطني".

وأردف: "اللاعبون يعلمون جيدًا أن اللعب مع المنتخب يتطلب الجاهزية (..)، على كل حال الباب مفتوح أمام الجميع صغير أو كبير، المهم أن يكونوا على أتم الاستعداد في شهر أيلول/سبتمبر المقبل".

وختم بلماضي "صحيح عدنا بقوة مؤخرًا وحققنا ثلاث انتصارات متتالية، لكن ذلك لن يمحي الحزن الذي لن ينساه الجميع حتى الشعب الجزائري، المهم أننا نسعى لأن نكون أقوى مستقبلًا".

يذكر أن " الخضر" سيعودون إلى أجواء تصفيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار بمواجهة أمام النيجر يومي التاسع عشر والسابع والعشرين من أيلول/سبتمبر المقبل وذلك لحساب الجولة الثالثة والرابعة.