30-مايو-2021

جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم (الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

أعلن الناخب الوطني، جمال بلماضي، عن قائمة اللاعبين المعنية بالمشاركة في المعسكر الإعدادي، والمباريات الودية المقررة بشهر حزيران/جوان المقبل.

القائمة عرفت إبعاد وسط ميدان ميلان إسماعيل بن ناصر

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أمس السبت، قائمة تضم 30 لاعبا، تحسبا للمباريات الودية الثلاثة أمام كل من موريتانيا يوم 3 حزيران/جوان بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ومالي يوم 6 حزيران/جوان بذات الملعب، وفي تونس أمام نسور قرطاج.

وشهدت القائمة، استدعاء حارس أولمبي المدية، عبد الرحمن مجادل، لأول مرة، وعودة مدافع نيس يوسف عطال، وجناح جالطة سراي التركي، رشيد غزال.

كما سجلت القائمة عودة أحسن هداف إفريقي في البطولة الفرنسية، اندي ديلور، إلى المنتخب بعد غيابه عن مباراتي زامبيا وبوتسوانا لحساب الجولتين الأخيرتين من تصفيات "كان-2021".

وعاد زين الدين فرحات، مهاجم نيم الفرنسي، إلى التعداد الوطني، وهو الذي تألق مع "التماسيح" خلال هذا الموسم، على الرغم من السقوط إلى الرابطة الثانية.

فيما غاب لاعب وسط الميدان ميلان، اسماعيل بن ناصر، عن تشكيلة بلماضي.

وينشط المدرب الوطني ندوة صحفية يوم الثلاثاء الفاتح حزيران/جوان المقبل بسيدي موسى، من أجل التطرق إلى أهداف هذه المقابلات الودية، واختياره للعناصر المعنية بذلك.

للإشارة فإن معسكر المنتخب الوطني يمتد من الفترة الممتدة ما بين 31 أيار/ماي إلى 15 حزيران/جوان المقبل.

وجاءت القائمة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي، عز الدين دوخة، ألكسندر أوكيدجة، عبد الرحمن مجادل.

الدفاع: مهدي زفان، أيوب عبد اللاوي، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، يوسف عطال، عبد القادر بدران، وأحمد توبة.

الوسط: عدلان قديورة، مهدي عبيد، رامز زروقي، سفيان فيغولي، هاريس بلقبلة، فريد بولاية، هشام بوداوي، ومهدي زرقان.

الهجوم: بغداد بونجاح، آدم وناس، إسلام سليماني، آندي ديلور، رياض محرز، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، زين الدين فرحات، ورشيد غزال.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

صحافي يعتدي لفظيًا على لاعب "الخضر" هشام بوداوي

تأجيل كأس أفريقيا.. "الخضر" قد يلعبون الكان والمونديال في عام واحد