04-أغسطس-2022
بن سبعيني

رامي بن سبعيني، مدافع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ (الصورة: فيسبوك)

كشف اليوم الخميس، تقرير صحفي ألماني، عن قائمة جمع فيها أبرز النجوم الأفارقة الذين يتوقع أن يكونوا محل متابعة كبيرة هذا الموسم في الدوري الألماني لكرة القدم.

تقرير ألماني وصف الدولي الجزائري بن سبعيني بالمدافع الهدّاف بعد أن قاد فريقه لتحقيق عدة انتصارات مُسجّلًا 19 هدفًا في مختلف المسابقات

ونشر موقع "DW " بنسخته الفرنسية، قائمة تضم 10 لاعبين أفارقة ينشطون بعدد من الأندية الألمانية، ورشحتهم للتوهج هذا الموسم، على رأسهم النجم السنغالي ساديو ماني، نجم بايرين ميونخ.

الموقع ذاته، وضع النجم الجزائري رامي بن سبعيني، مدافع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، في المركز الثالث، كأفضل العناصر التي يتنبأ لها بالبروز رفقة أنديتهم خلال الموسم 2022/2023.

كما رشح التقرير كل من الكاميروني شوبو موتينغ، والإيفواري سيباستيان هيلر، والمالي آمادو حيدارا والكاميروني إريك ماكسيم ودانيال كوفي وإيلاس بوبو والتونسي إلياس السخيري وشيديرا أوجوكي والمصري عمر المرموش، للتألق في منافسة "البندسليغا".

وذكر الموقع، أن النجم الجزائري البالغ 27 عاماً، يعدّ أحد أفضل الأظهرة في الفترة الأخيرة بالدوري الألماني، ووصفه بالمدافع الهدّاف، بعد أن قاد فريقه لتحقيق عدة انتصارات، حيث سجّل 19 هدفًا في مختلف المسابقات.

وأضاف أن لاعب المنتخب الجزائري، بصم على فترة تحضيرات مميزة مع بوروسيا، ما يبشّر بموسم كبير، عكس الموسم الماضي الذي عانى خلاله من عدة إصابات.

يذكر أن بن سبعيني من خريجي أكاديمية بارادو، حيث ظفر بأول عقد احترافي في 2014 ولعب على شكل إعارة لنادي ليرس، ثم مونبوليه وستاد ران وأخيرًا بوروسيا مونشغلادباخ.

كما خاض ابن الجسور المعلّقة مع المنتخب الوطني لحّد الآن 48 مباراة دولية منذ 2017 وتبلغ قيمته السوقية حسب موقع "ترانسفر ماركت" المتخصص 17 مليون أورو وينتهي عقده صائفة 2023.