بن سبعيني قاب قوسين من الالتحاق بنادي روما الإيطالي

بن سبعيني قاب قوسين من الالتحاق بنادي روما الإيطالي

اللاعب الجزائري رامي بن سبعيني (تصوير: كريستيان فيرهين/Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر 

فتح نادي مونشنغلادباخ الألماني باب المفاوضات من أجل بيع لاعبه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني بصفة نهائية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حال تقدّم نادي روما بعرض تبلغ قيمته 15 مليون يورو على أقل تقدير، وهذا من أجل تأمين صفقة اللاعب الفرنسي الصاعد مواسا مدافع نادي رين، الذي وافق على الانتقال إلى النادي الألماني ورفض تمديد عقده مع النادي الفرنسي الذي ينتهي الموسم المقبل.

مسؤولو غلادباخ يرفضون في الوقت الراهن التفريط في خدمات بن سبعيني على شكل إعارة

وتناقلت عدّة جهات تقرير صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، أنّ النادي الالماني رفض طلب نادي روما الإيطالي بإستعارة الدولي الجزائري رامي بن سبعيني لمدة موسم واحد، مع قابلية الشراء في الموسم الموالي، فاتحًا في الآن ذاته باب المفاوضات من أجل بيع عقده نهائيًا هذه الصائفة.

وأضاف المصدر نفسه، أن بأن مسؤولو غلادباخ يرفضون في الوقت الراهن التفريط في خدمات بن سبعيني على شكل إعارة، وهذا بعد المقترح الذي تقدم به مسؤولو نادي العاصمة الإيطالية روما في الأيام القليلة الماضية.

ويصرّ نادي العاصمة الإيطالية على ضم ظهير أيسر جديد قادر على تعويض نجمه ليوناردو سبينازولا، الذي سيركن لفترة راحة مطولة بسبب الإصابة التي تعرّض لها مع المنتخب الإيطالي خلال مواجهة بلجيكا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة يورو 2020.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بن سبعيني يضمن مشاركته في رابطة الأبطال الأوروبية الموسم المقبل

نجوم "الخضر".. فرقتهم كورونا ميدانيًا وجمعتهم تطوعيًا