28-يونيو-2020

اللاعب الجزائري رامي بن سبعيني (تصوير: كريستيان فيرهين/Getty

فريق التحرير - الترا جزائر

ضمن الظهير الأيسر الجزائري، رامي بن سبعيني، رسميًا مقعده رفقة ناديه "بوروسيا مونشنغلادباخ"، في منافسة رابطة الأبطال الأوروبية الموسم المقبل، بعدما أنهى البطولة الألمانية في المركز الرابع، بفضل الفوز في الجولة الـ 34 والأخيرة، على الضيف "هيرتا برلين" بنتيجة هدفين لقاء هدف واحد يوم السبت.

سجّل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني خلال الموسم خمسة أهداف، وقدّم ثلاثة تمريرات حاسمة

وسجل أهداف اللقاء كل من هوفمان في الدقيقة السابعة، وإيمبولو في الدقيقة الـ 78 لفائدة "غلادباخ"، فيما قلص الفارق إيبيسيفيتش لنادي العاصمة في الدقيقة الـ 91.

ولعب الدولي الجزائري (25 سنة)، جميع أطوار اللقاء، منهيًا الموسم بـ 19 مشاركة، سجل خلالها خمسة أهداف، وقدّم ثلاثة تمريرات حاسمة.

وبفضل هذا الفوز، احتلّ زملاء اللاعب الجزائري المرتبة الرابعة برصيد 65 نقطة، وبفارق خطوتين عن الملاحق باير ليفركوزن، الذي أنهى المشوار في الصف الخامس بمجموع 63 نقطة.

ومعلوم أن أصحاب المراكز الأربعة الأولى، مع نهاية كل موسم، في ألمانيا، يضمنون تأشيرة "التشامبينز ليغ" الموسم الذي يليه، فيما يشارك صاحبا المرتبتين الخامسة والسادسة في منافسة "الأوروبا ليغ"، أما النادي الذي يحتل الصفّ السابع فيلعب الملحق المؤهل لهذه المنافسة.

وبهذا يرافق النادي الأسود والأبيض، كلًا من البطل "بايرن ميونيخ" و"بوروسيا دورتموند" و"لايبزيغ"، إلى أقوى منافسة للأندية في القارة الأوروبية الموسم القادم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

نجوم "الخضر".. فرقتهم كورونا ميدانيًا وجمعتهم تطوعيًا

"البليدة مانسيناكش".. أغراض نُجوم "الخضر" في المزاد