19-فبراير-2022

هشام بوداوي (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

تحدث الدولي الجزائري، هشام بوداوي، في حوار مع موقع البطولة الفرنسية "ليغ1"، عن مشواره الاحترافي في نادي "نيس" الفرنسي وأبرز نقاط ضعفه التي يعمل على تحسينها في المستقبل.

هشام بوداوي: استفدت كثيرًا من خبرة زملائي المحترفين في أوروبا

وقال بوداوي الذي أطرى عليه موقع البطولة الفرنسية، إنه يبذل قصارى جهده في المباريات ولا يغش أبدًا، وهو سعيد بالملاحظات الإيجابية التي يبديها مدربه وزملاؤه حول أدائه، معتبرا ذلك عاملًا لتحفيزه من أجل تقديم الأفضل.

وعاد بوداوي إلى بدايات التحاقه بنادي نيس في أيلول/سبتمبر 2019، مؤكدا على زميله في الفريق الوطني يوسف عطال شجعه للعب للنادي وأخبره أنه سيكون المكان المثالي للتقدم والعمل وتحسين مستواه كما أخبره أنه سيشعر بارتياح في النادي والمدينة ومع الجماهير.

وذكر اللاعب الشاب أنه قضى العام الأول في نيس مع زميله عطال في بيت واحد، حيث ساعده على اكتشاف المدينة والاندماج بسرعة.

وحول ما يرغب في تحسينه في أدائه، اعترف  بوداوي بأن لديه نقاط ضعف، وقال إنه يعمل على تطوير قدراته خاصة في التمريرة الأخيرة والتسديد أمام المرمى والمواجهة الفردية في الملعب، مؤكدا أنه تحسّن كثيرًا بفضل مدربه في التمركز والجوانب التكتيكية.

وبخصوص علاقته بلاعبي المنتخب الوطني، أبرز ابن مدينة بشار أنه استفاد كثيرًا من إرشادات المحترفين الذين سبقوه لأوربا وهو يستمع لإرشاداتهم. وخص بوداوي اللاعب إسلام سليماني بالذكر، مشيرا إلى أنه لم يبخل عليه بنصائح لإنجاح مشواره الاحترافي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

نجمة سداسية على جواز أخضر.. بوداوي يثير غضب الجزائريين

هشام بوداوي يروي قصّته.. من صحراء الساورة إلى ساحل نيس الفرنسية