27-يناير-2023
مجيد بوقرة

مجيد بوقرة، الناخب الوطني للمحليين (الصورة: Getty)

فريق التحرير ـ الترا جزائر

قال الناخب الوطني للمحليين، مجيد بوقرة، سهرة الجمعة، إنّ الفوز على كوت ديفوار في مباراة ربع النهائي جاء بفضل اللاعبين، مستهدفًا "الوصول إلى أبعد نقطة من البطولة القارية."

الناخب الوطني للمحليين: نستهدف الوصول إلى أبعد نقطة من الـ"شان"

وفي ندوة صحفية، نشطها بوقرة، عقب المواجهة التي دارت بين "الخضر" و"الفيلة"، بملعب نيلسون مانديلا، وانتهت بنتيجة هدف لصفر، لصالح أشباله، قال إنّ "هذا الفوز تحقق بفضل اللاعبين، أعتقد بأنهم يستحقون ذلك نظرًا للعمل الكبير الذي قاموا به فوق الميدان."

وتابع: "اللاعبون نجحوا في الحفاظ على تركيزهم طوال المباراة ولعبوا بطريقة جيدة. لقد سيطرنا بالطول والعرض ولولا طرد الحارس ألكسيس قندوز لسارت المباراة صوب سيناريو آخر".

وفي ردّه على سؤال حول التشكيلة، أفاد بأنه "صحيح لقد غامرنا بعدم القيام بتغييرات في التشكيلة، والهدف من ذلك الحفاظ على تركيز اللاعبين. والحمد لله فزنا بالمباراة."

وهنا كشف أنّه "فكّرت في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني في استبدال اللاعب أيمن محيوص، غير أن بقاءه في الميدان أعطى ثماره، بالحصول على ركلة جزاء وتسجيلها."

ووجّه "الماجيك" رسالة شكر إلى الجماهير التي حضرت المباراة، قائلًا: "الجمهور منحنا دفعة معنوية قوية، والفوز في النهاية لجميع الجزائريين"، مشدّدًا على "مواصلة تشجيع اللاعبين وإعطائهم الدفع اللازم من المدرجات".