21-سبتمبر-2022

المدير الفني للمنتخب الجزائري المحلي مجيد بوقرة (الصورة: سيد أوريزون)

تحدث المدير الفني للمنتخب الجزائري المحلي لكرة القدم مجيد بوقرة، عن المعسكر الإعدادي الذي يجريه "الخضر" بمدينة قسنطينة والذي تتخلله مواجهتين وديتين أمام السودان ونيجيريا.

رفقاء اللاعب أسامة شيتة سيلعبون ضد نيجيريا  يوم الجمعة المقبل

وقال "بوغي" في حوار لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم: "أوجه كل التعازي لعائلة الفقيد عبد الرحمان مهداوي، رحم الله كذلك اللاعب بلال بن حمودة الذي أثرت فيينا وفاته كثيرًا، دائمًا نتحدث عنه ونفكر فيه، نسعى للتتويج ببطولة " الشان" وإهدائها ولعائلته".

وأردف: "إعداد القائمة الخاصة بهذا المعسكر التحضيري كان أمرًا معقدًا، صحيح تابعنا كل المباريات منذ انطلاق المنافسة هذا الموسم، لكن لا أخفي عليكم أن لست سعيد وينتابني الخوف على مستوى بعض اللاعبين الذين كنا نتابعهم".

وأضاف " الماجيك"، المتوّج بلقب كأس العرب بقطر: "لقد بلغنا درجة المستوى العالي، ومن أجل تقديم بطولة أفريقية كما ينبغي وجب العمل أكثر من الناحية الفردية والجماعية خاصة من الناحية البدنية".

وواصل بوﭬرة: "اللعب على المستوى العالي يكون على تفاصيل صغيرة مثل نوعية اللاعبين، صحيح أننا بقينا في العاصمة وقتا طويل لأن هناك إمكانية متابعة مباراتين أو ثلاثة في الأسبوع وهذا أمر جيد للطاقم الفني ونحن لست في سياحة ولا علاقة لذلك بالجهوية".

وعن البرنامج المسطر شهر تشرين الأول/أكتوبر كشف المتحدث ذاته: "خلال هذه الفترة سنتابع لاعبين آخرين في أماكن اخرى من الجزائر وهذا ليس لإرضاء الجميع، بل للبحث عما نريده في كانون الثاني/جانفي المقبل".

وختم:" المناصب ستكون جد غالية والرسالة وصلت إلى اللاعبين، القائمة الموسعة ليست نهائية".

يذكر أن زملاء أسامة شيتة سيلعبون ضد نيجيريا، يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة الخامسة والنصف مساءً بدون جمهور على أرضية ميدان الشهيد حملاوي، فيما يكون اللقاء الثاني أمام السودان على ميدان ملعب ميلود هدفي بوهران على الساعة الثامنة ليلًا يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري.