09-أبريل-2021

جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم (الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

في توضيح جديد له، الجمعة، وصف الناخب الوطني جمال بلماضي، المعسكر الأخير للمنتخب بـ "الفوضوي" خلال مواجهة زامبيا وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

بلماضي: لا أريد أن أكون داعماً لأي أحد من المترشحين لـ "الفاف"

وأفاد جمال بلماضي في بيان نشره الاتحاد الجزائري لكرة القدم "الفاف" أنه "لم يتمكن من العمل في ظروف مريحة، بسبب التأثر بانتخابات رئاسة الاتحاد، ونهاية فترة الرئيس السابق خير الدين زطشي".

واعتبر "الكوتش" بأن ظروف المعسكر الأخير لـ"الخُضر" كانت كارثية ولم تسمح له كناخب وطني من آداء مهامه على أكمل وجه وأثرت على اللاعبين؛ مضيفًا أن "هذا الأمر غير مقبول على مستوى المنتخب".

وتابع بيان الاتحاد أن "كل هذه الأحداث والظروف السيئة التي وقعت، والمرتبطة بانتخابات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تقلق الناخب الوطني، الذي لا يريد أن يتم زج اسمه في أي قضية أو مشكلة، خارج إطار مهامه كمدرب للمنتخب الأول".

كما رفض مهندس النجمة الثانية لمحاربي الصحراء الزج باسمه في انتخابات هيئة دالي إبراهيم، مشددًا في البيان على أنه "لا يريد أن يكون داعماً لأي أحد، ولا رؤية اسمه مقرونا ببرامج أو خلفيات شعبوية".

وأشار إلى أنه "مرتبط فقط بتدريب المنتخب الوطني الأول وفي إطار رياضي محض وأن هذه الوضعية تقلقه كثيرا في ظل المخاوف المحدقة بالفريق في الاستحقاقات المقبلة".

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

بلماضي يحسم الأمر.. باقٍ ولن أغادر

رغم الانتصارات.. أشبال بلماضي يتراجعون في تصنيف "الفيفا"