19-مايو-2022
الشاب خالد

الشاب خالد (الصورة: Getty)

أعلن الفنان الجزائري الشهير الشاب خالد، أنه قرّر التقدم بدعوى قضائية ضد المنتج ومنظم الحفلات المصري وليد منصور، بسبب عدم تقاضيه أجرِه عن حفل غنائي نشطه "الكينغ"، بأحد الفنادق المصرية أواخر العام الماضي.

المنتج المصري وليد رفع شكوى ضدّ خالد بتهمة التشهير

وقال صاحب رائعة "بختة" في بيان صحفي نشره على موقع التواصل الاجتماعي "بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماروت لصالح شركة النخيل وتم التعاقد مع شركة تالنت دبيلو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور".

وأوضح "ملك الراي" أنه "شارك الحفل من دون أن تتم محاسبته ومن دون حصوله على أجره كاملاً المتفق عليه من المنتج والمسؤول عن تنظيم الحفل وليد منصور".

وتابع: "بالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه، فلم يحول المبلغ المتبقي، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى".

وكشف الشاب خالد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المنتج، بعدما تم تقديم شكوى لنقابة المهن الموسيقية "دون جدوى".

من جهته، ردّ المنتج وليد منصور على الشاب خالد، بأنه باشر في اتخاذ الإجراءات القانونية ضده (الشاب خالد) واتهمه بالتشهير.

وأكّد وليد منصور، وفق ما نقلته وسائل إعلام، أنه "حصل (خالد) على مُستحقاته كاملة"، لافتاً إلى أنه "لا أعلم لماذا أصدر الفنان الجزائري هذا البيان؟".

وقال المتحدث في بيان صحفي إنه تقدم بكل المُستندات لهذا الحفل لنقابة المُوسيقيين بناءً على اجتماع النقابة بتقديم كل المستندات التي تخص هذا الحفل، وتحويله كل المُستحقات للمطرب.

 مؤكدا في السياق، أنه "لا يوجد فنان يشارك في حفل إلّا بعد حصوله على جميع مستحقاته، يبدو أن هناك شيئًا غامضًا في الأمر".

وأكد منصور أنه تقدم بشكوى رسمية ضد الشاب خالد، بعد أن اتصل به للاستفسار عن سبب إصداره للبيان لكنه لم يحصل على ردّ منه حتى الآن.