23-مايو-2022

(الصورة: الخبر)

فريق التحرير - الترا جزائر

قال الناطق الرسمي باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أمين أندلسي، الإثنين، إنّ طرح تذاكر الرحلات الإضافية سيكون خلال الـ 48 ساعة القادمة.

أندلسي: الشروع في بيع تذاكر موسم الحج في 15 حزيران/جوان الداخل

ولدى نزوله ضيفًا على قناة "الشروق"، أكّد أندلسي بأنّ "الشركة ستُطلق عملية بيع التذاكر الجديدة بأسعار ستعرف انخفاضًا محسوسًا، وستكون في متناول أفراد الجالية".

وأوضح الناطق باسم الجوية أن "أسعار التذاكر بصفة عامة ستعرف نوعًا من الضبط الذي سيسمح للجالية باقتنائها وذلك من بعد مراجعتها".

ووفق المتحدّث فإنّ "أغلى تذكرة بين بفرنسا والجزائر ذهابًا وإيابًا لا تتجاوز 640 أورو"، مشيرًا إلى أنّ الشركة تكبدت خسائر 300 مليون دولار خلال فترة الكوفيد.

 

مباشر|

مباشر| الجوية الجزائرية.. البرنامج الجديد لموسم الاصطياف و أسعار الرحلات

Posted by Echorouk News TV on Monday, May 23, 2022

وهنا لفت إلى أنّ "الجوية الجزائرية عوضت 60% من التذاكر غير المستعملة خلال فترة الكوفيد"، معلنًا عن "تعويض 40% من أصحاب التذاكر بداية من هذا الأسبوع".

وعن برنامج موسم الحج، كشف المسؤول أن "كوطة الحج لهذا الموسم تقدر 9400 مقعد، على أن تنطلق عملية بيع التذاكر يوم 15 حزيران/جوان المقبل".

وعاد أندلسي إلى البرنامج الجديد للرحلات، الذي أقرّته الحكومة، مؤخرًا، كاشفًا عن أكثر من 55 رحلة جوية في الأسبوع للدول الأوربية، منها 270 رحلة للجوية الجزائرية أسبوعيًا.

وفصّل المتحدّث في ذلك، بالقول: "عدد رحلات الجوية الجزائرية باتجاه فرنسا سيكون 171 رحلة أسبوعيا، وعدد رحلات الجوية الجزائرية إلى تونس سيصل إلى 7 أسبوعيا".