15-أغسطس-2022
دغموم

اللاعب دغموم في المعسكر التحضيري لنادي وفاق سطيف (الصورة: فيسبوك)

سرّحت إدارة نادي وفاق سطيف، المهاجم عبد الرحيم دغموم، إلى فريق المصري البورسعيدي، تنفيذًا لرغبته في المغادرة وخوض تجربة احترافية.

المدير الفني لوفاق سطيف: اللاعب لم يعد متحمّسًا للمواصلة معنا وقيمة تحويله لا علاقة لها بأزمة النادي

وأوضح المدير العام للشركة التجارية الوفاق الرياضي السطايفي "بلاك إيقلز"، إبراهيم العرباوي، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية، أن قرار تسريح المهاجم المتألق خلال السنوات الأخيرة مع النادي جاء تنفيذًا لإرادته وإرادة مناجيره ووالده .

وأضاف إبراهيم العرباوي أن هذا التسريح لم يكن بسبب الأزمة المالية، التي يمر بها الوفاق كما هو متداول وإنما بسبب إلحاحه الشديد ومناجيره ووالده، منذ بداية المعسكر الإعدادي الذي يجريه رفقاء القائد عبد المؤمن جابو بمدينة حمام بورقيبة التونسية.

وفي السياق ذاته، أكد ذات المتحدث أن "القيمة المالية التي حول بها دغموم إلى فريق البورسعيدي المصري 40 مليون دينار جزائري"، مؤكّدًا أنّه "لا يمكنها بأي حال من الأحوال حل أزمة الوفاق."

وهنا قال إنّ "الاحتفاظ بلاعب ليس موجود ذهنيًا معنا ولا يمكنه تقديم الإضافة هو أمر سلبياته أكثر من إيجابياته".

وواصل العرباوي "إدارة النادي ممثلة في رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار تريّثت كثيرًا في الفصل في هذا الموضوع وحاولت في عديد المرات إقناع اللاعب بالبقاء لكن دون جدوى".

مضيفًا: "بعد استشارة المدير الفني المصري حسام البدري، الذي لاحظ هو كذلك انخفاضًا ملحوظًا في حماس اللاعب في التدريبات، تمّ الحسم في قرار تسريح اللاعب الذي غادر تربص الوفاق أمس الأحد نحو ناديه الجديد البورسعيدي المصري."

يُشار إلى أن إدارة الوفاق كانت تلقت عديد العروض من أندية داخل الوطن على غرار مولودية الجزائر وشباب بلوزداد للاستفادة من خدمات عبد الرحيم دغموم، إلا أنها رفضت كل العروض.

وبدورهم، عشاق الوفاق علّقوا آمالًا كبيرة على اللاعب في حال بقائه متقمّصًا لألوان النادي لموسم آخر لكن عرض البور سعيدي وإرادة اللاعب ومحيطه حال دون ذلك.