26-مايو-2020

دكار تقلد بطولة "زوج في حصلة" لتوعية المواطنين من فيروس كورونا (الصورة: التلفزيون العمومي)

فريق التحرير - الترا جزائر

نفى الفنان حكیم دكار، إشاعات رُوّجت على أنه أصیب بفیروس كورونا أثناء عملية تصويره للسلسلة الرمضانية، "زوج في حصلة"، التي أنتجتها محطة قسنطينة الجهوية وبثها التلفزيون العمومي طيلة الشهر الفضيل.

الفنان دكّار شرع في تلقي علاج عقار كلوروكين منذ يومين

وأكد الفنان دكار في منشور على حسابه عبر فيسبوك، أنّ "نھاية تصوير السلسلة كانت في بداية رمضان في حین تأكيد إصابته بالوباء كانت في آخر يوم من رمضان بعد صدور تحاليل الفحوصات الطبيّة".

وأشار الفنان إلى أن "الإشاعات تعمل لصالح أشخاص يريدون إعطاء الأمر أكثر من أھمیته لأسباب ومصالح ذاتیة".

وطمأن في وقت سابق، صاحب بطولة "جحا" في السلسلة الكوميدية، جمهوره بأنه "في صحة جيدة ومعنوياتي مرتفعة، إطمئنوا جميعا وخذوا حذركم، فالفيروس سريع الانتشار، والوقاية منه هي العلاج الوحيد".

يذكر أن السلسلة الكوميدية "زوج في حصلة"، صُورت في ظرف وجيز وتحدثت عن أزمة كورونا، حيث تقمّص حكيم دكار دور البطولة عن قصة مهاجر جزائري، عاد إلى أرض الوطن فوجد نفسه رهن الحجر الصحي الإجباري في أحد فنادق المدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، وجسّد الفنان أدوارًا فكاهية باعثًا برسائل الصحية تحسيسية بمخاطر الوباء.

ويبلغ حكيم دكار من العمر 53 سنة، وهو أب لطفلين، وتقلد منذ الانتخابات المحلية الأخيرة، عضوية في المجلس الشعبي الولائي بقسنطينة مكلف بالثقافة، بعد مسيرة حافلة في المجال، وكان من بين أول الناشطين ضد جائحة "كوفيد - 19" من خلال توعية المواطنين وتقديم النصائح والإرشادات لهم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعد إصابته بفيروس كورونا.. حكيم دكار يطمئن جمهوره

"الدشرة" سلسلة فكاهية تكسر حجر القنوات التلفزيونية