08-سبتمبر-2022
الحارس الجزاائري أنتوني مانديرا (الصورة/ فوت ألجريان)

الحارس الجزاائري أنتوني مانديرا (الصورة/ فوت ألجريان)

اختير الحارس الدولي الجزائري، أنتوني ماندريا، كأفضل لاعب خلال شهر آب/أوت المنصرم، وفق ما جاء عبر الصفحة الرسمية لناديه "كون" الناشط ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

الحارس مانديرا اختير كأفضل لاعب خلال شهر آب/أوت الماضي مع ناديه "كون" الفرنسي

وأكد المصدر ذاته، أن الوافد الجديد لصفوف "الخضر" قدم بداية موسم رائعة مع ناديه محققًا أرقامًا ممتازة.

ونال ماندريا صاحب الـ 25 عامًا إعجاب المتابعين، خلال اللقاء الودي الأخير الذي لعبه المنتخب الوطني ضد إيران بقطر، وسيكون لهذا التتويج دفعة معنوية له قبل التجمّع القادم بالمركز التقني لسيدي موسى.

والتحق ماندريا بصفوف منتخب بلاده في من شهر، وشارك خلال استعدادت المنتخب تحسبًا للجولة الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا أمام أوغندا وتنزانيا، بالإضافة إلى وديّة إيران بالدوحة.

ويُجمِع التقنيون في الجزائر بأن منصب حارس المرمى، سيشهد منافسة شرسة بين حارس ضمك مصطفى زغبة ومانديرا في حال قرّر الطاقم الفني التخلي مؤقتًا عن الرايس مبولحي لعدم التحاقه بأي فريق لحد الآن.

ومن المنتظر أن يعلن المدير الفني جمال بلماضي، خلال الأيام القليلة القادمة عن قائمة اللاعبين المدعوين للمعسكر الإعدادي المقرر انطلاقه في التاسع عشر من أيلول/سبتمبر الجاري، والذي تتخلله مواجهتان وديتان يومي الثالث والعشرين والسابع والعشرين من هذا الشهر بملعب ميلود هدفي بوهران.

يذكرأن ماندريا لعِب لنادي أونجي، ليعار بعدها إلى شولي ، لينتقل بعدها من أونجي مباشرة إلى كون مع بداية فترة التحويلات الصيفية.