29-مايو-2021

رياض محرز (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، أن مانشستر سيتي يعمل حاليًا على تسويق نجمه الجزائري، رياض محرز، قبل فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة.

بي بي سي: لا توجد أيّة نيّة لتفريط "الأزرق السماوي" في رياض محرز

وبحسب تقرير الصحيفة فإن المدرب بيب غوارديولا، استقر على طرح اسمي رياض محرز، ورحيم سترلينغ، للبيع مع فتح فترة الانتقالات.

وأضافت أن قائمة اللاعبين غير المحصنين في مانشستر سيتي تضم أيضًا المهاجم جابرييل جيسوس والمدافع إيميريك لابورت.

وذكرت "ديلي ميل" أن النادي الإنجليزي، جاهز لمناقشة العروض التي قد تصل لنجميه سترلينغ ومحرز، ويأمل في بيعهما بمقابل مادي كبير، لتمويل صفقتي هاري كين مهاجم توتنهام، وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا.

كما يطمح غوارديولا، لاستغلال فترة التوهج التي يعيشها النجم الجزائري، من أجل الحصول على عائد مالي كبير، يسمح له بتمويل الصفقات الصيفية المرتقبة.

بالمقابل أكد مصدر داخل النادي السماوي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عدم وجود أيّة نية للتفريط في محرز وبرناردو وجيسوس خلال سوق الانتقالات الحالي.

وأكد المصدر ذاته بأن "القرار غير وارد تمامًا حتى وإن تعلق الأمر بالتعاقد مع ميسي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية بواقع 6 مرات".

ومن جهة أخرى أفادت تقارير إنجليزية أن نادي آرسنال مهتم أيضًا بالحصول على خدمات محرز وسترلينغ لدعم خطه الأمامي، مع وجود شكوك حول تلبية المطالب المالية لكلا اللاعبيّن.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

رياض محرز يتعرّض إلى محاولة اعتداء رفقة صديقته

محرز وقرارات غوارديولا.. الصبر أو الهجر؟