22-يناير-2023
رضواني

سعدي رضواني، لاعب المنتخب الوطني المحلي (الصورة: فيسبوك)

أكد الظهير الأيمن للمنتخب الوطني للمحليين، سعدي رضواني، أنّ اللاعبين غير راضين عن أدائهم ضد موزمبيق، موضحًا أنّ "الأهم هو تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول والتأهل دون هزيمة".

الظهير الأيمن رضواني قدّم مستوى راقيًا أمام موزمبيق توّجه بلقب رجل المباراة

وقال رضواني في ندوة صحفية نشطها بعد اللقاء، إن "المنتخب يضمّ 28 لاعبا، وكل اللاعبين مستعدون. أي لاعب يدخل المنافسة يقدّم ما كان منتظرًا منه."

وواصل: "روح المنافسة جيّدة داخل الفريق، والشكر للمدرب الذي منحنا فرصة اللعب".

وأضاف رجل المباراة قائلا: " بالرغم من التغييرات استطعنا الفوز بالمباراة، وهذا يدل على العمل الذي نقوم به".

وركّز المدافع الأيمن في كلامه على أن المنتخب "حقّق 9 نقاط ومرّ من الدور الأول دون خسارة"، مشيرا إلى أن اللاعبين "ليسوا راضين على الأداء بشكل كامل، لازال ينقصنا الكثير، نفتقد أيضا للفعالية".

وأكمل: "نحن الآن متأهلون للأدوار الإقصائية حيث لا يمكنك تصحيح الأخطاء، سننسى مباريات الدور الأول ونركّز على الربع النهائي وما ينتظرنا".

واعتبر مدافع اتحاد العاصمة، أن "المقابلة كانت صعبة أمام خصم كان يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل، في حين ضمننا التأهل قبل هذه المباراة".

وأردف: "من جهتنا كنا نريد تحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول، طبّقنا تعليمات المدرب، وفكّرنا في وضعيتنا لا في وضعية المنافس"، وتابع "حققنا فوزنا معنويا وتأهلنا بأريحية".

وقدّم رضواني (27 عاما) أداءً راقيًا في مباراة الجزائر ضد موزمبيق ما توّجه بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي تقدّمها الـ"كاف"، حيث كان أنشط لاعب من جانب "الخضر" على أرضية الميدان، وكان سمًا قاتلًا في الجهة اليسرى من الدفاع الموزمبيقي ما سيرشّحه لمنافسة زميله مختار بلخيثر على مكانة أساسية في منصب الظهير الأيمن للمحاربين.