11-مايو-2021

رياض محرز لحظة ركوبه سيارته بعد الشجار (الصورة: دايلي ميل)

تعرض نجم "الخُضر" ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، لمحاولة اعتداء من قبل أحد الأشخاص لدى خروجه رفقة صديقته تايلور من إحدى المطاعم بالعاصمة لندن.

محرز تضامن مع الشعب الفلسطيني ضد اعتداءات الكيان الصهيوني

ونشرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية، الثلاثاء، صورًا للحادث أين تقدم نحوهما أحد الأشخاص في محاولة للاعتداء على قائد المنتخب الوطني لولا تدخل أعوان الأمن بالمطعم في الوقت المناسب.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن محرز الذي "لا يبدو أنه متورط بشكل مباشر في الحادث، شوهد في مواجهة رجل يرتدي بدلة رياضية سوداء أثناء مغادرته المطعم".

وبعدها "تم محاصرة محرز وصديقته على الفور من قبل الموظفين وحراس الأمن بينما تم تفكيك الشجار، الذي لم يتم تحديد سببه بعد"، تضيف دايلي مايل.

وأمس الإثنين، أبدى الدولي الجزائري تضامنه مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان همجي من قبل الاحتلال الصهيوني مؤخرًا، وحصدت تغريدة محرز أكثر من نصف مليون إعجاب.

وفي شباط/فيفري الماضي كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن تعرّض رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لعملية احتيال، باستخدام بطاقته الائتمانية.

ووفق تقرير للصحيفة فقد قام المحتال ويدعى شريف محمد (32 عاما) باستخدام بطاقة محرز، وأنفق ما يقرب من 175 ألف جنيه استرليني (200 ألف يورو).

وقبل ذلك، وفي شهر أفريل من العام الماضي، تعرض منزل النجم الجزائري إلى عملية سطو، فقد خلالها لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي مبلغا ماليا ومجموعة من الحلي الذهبية، فضلا عن 3 ساعات فاخرة.

وتبلغ قيمة المسروقات مجتمعة نحو نصف مليون جنيه إسترليني، موزعة بين 50 ألفا نقدا وحلي وقمصان بقيمة 150 ألفا، و3 ساعات يبلغ سعرها نحو 300 ألف.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعد طلاقه مع زوجته ريتا.. محرز يختار ابنة المليونيرة داون وورد

محرز وقرارات غوارديولا.. الصبر أو الهجر؟