07-أغسطس-2022
جهيد زفزاف

جهيد زفزاف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الصورة: الترا جزائر)

يشارك رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف في أشغال الجمعية العامة العادية الرابعة والأربعين للاتحاد الأفريقي للعبة والتي ستنعقد يوم الأربعاء المقبل في مدينة أروشا التنزانية.

 الاتحاد الجزائري لكرة القدم أطلق مسابقة لتصميم التميمة الخاصة ببطولة نهائيات أمم إفريقيا للمحلين

وسافر اليوم الأحد، جهيد زفيزف مرفوقًا بالنائب ورئيس اللجنة المالية جمال مربوط والأمين العام منير دبيشي.

 وفي موضوع، ذي صلة  أطلق الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من خلال اللجنة المنظمة لبطولة نهائيات أمم إفريقيا للمحلين، مسابقة لتصميم التميمة الخاصة بهذا الحدث الرياضي المقرر في الفترة الممتدة ما بين الثالث عشر يناير جانفي إلى غاية الرابع فبراير فيفري 2023.

وأضاف المصدر ذاته، أن المسابقة ستستمر لشهر واحد، أي من الثامن آب/أوت الجاري إلى غاية الثامن من أيلول/سبتمبر المقبل.

كما يكون التأكيد على المشاركة، من خلال الـتصريح بفكرة التميمة التي تمثل البطولة القارية.

يذكر أنه في الثاني عشر من يتموز/جويلية الماضي، جرت مراسم تسليم واستلام المهام بين الرئيس السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة والرئيس الجديد جهيد زفيزف بمقر الفاف بالجزائر العاصمة.

ومباشرة بعد انتهاء عملية تسليم واستلام المهام، التحق الرئيس الجديد للفاف بمكتبه للشروع رسميًا في عمله على رأس الهيئة الكروية.     

يشار إلى أن جهيد زفيزف عيّن رئيسًا جديدًا لأعلى هرم كروي في الجزائر، خلال الجمعية العامة الانتخابية التي انعقدت يوم الخميس الـ 7 تموز/جويلية بقاعة المحاضرات لملعب 5 جويلية التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف بالجزائر العاصمة.

وحصل الرئيس الجديد على 52 صوتًا مقابل 34 للمرشح الآخر، اللاعب الدولي السابق عبد الحكيم سرار، فيما اعتبرت خمسة أصوات ملغاة.