07-يوليو-2022
سرار زفزاف

(الصورة: الخبر)

سيختار أعضاء الجمعية العامة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، خليفة الرئيس المستقيل شرف الدين عمارة، خلال الجمعية العامة الانتخابية، التي انطلقت صبيحة الخميس بمركب محمد بوضياف، بالعاصمة.

برنامج المترشحان لرئاسة "فاف" ركّز على النهوض بالكرة الجزائرية وتطويرها

ويتنافس للمنصب رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار ومناجير المنتخب الوطني جهيد زفزاف.

وألقى المترشحان كلمة في افتتاح الجمعية العامة عرضا فيها برنامجهما الانتخابي وخطتهما للنهوض بالكرة الجزائرية وتطويرها، حيث أجمع زفزاف وسرار على ضرورة الاهتمام بعنصر التكوين في الفئات الصغرى للأندية والمنتخب.

في السياق، كشف المرشّح لرئاسة الفاف جهيد زفزاف عن مخططه وبرنامجه الشخصي خلال افتتاح أشغال الجمعية العامة الانتخابية، في حالة تولي زمام الأمور خلفًا للمستقيل شرف الدين عمارة.

وقال زفزاف إن برنامجه منبثق عن "الدورية التي قام بها مع الأعضاء المرشحين في قائمته، واستماعه لجميع الانشغالات".

وأضاف: "برنامجنا جد ثري يتضمن 31 نقطة، وأربع أسس، أولها الجانب التنظيمي، لم شمل عائلة كرة القدم الجزائرية، بما فيها اللاعبين القدامى، والفاعلين في تطوير كرتنا الوطنية".

من جهته، ألقى المرشح الثاني لرئاسة الفاف، عبد الحكيم سرار، كلمة في افتتاح أشغال الجمعية العامة الانتخابية، كشف من خلالها أهدافه في الترشح.

وقال سرار في كلمته إنه "قضيت قرابة 50 عامًا في الساحة الرياضية الكروية الجزائرية، وأبديت رغبتي في الترشح لرئاسة الفاف سعيًا لتطوير الكرة الجزائرية محليًا وقاريًا".

وتابع: "الظرف الراهن يشكل فرصة سانحة للنهوض بكرة القدم الجزائرية وتحقيق طموح جمهورنا الرياضي"، ليردف: "سأرتدي قبعة رئيس الفاف ولن أكون رئيس المنتخب الوطني فقط ".

وختم بالقول: "برنامجنا يطمح لإيجاد الحلول الجذرية لكرة القدم الجزائرية ودعم المواهب المحلية، وآن الأوان للخروج من الأحكام الفردية والمصالح الضيقة".