16-مايو-2022
إسلام سليماني

إسلام سليماني، لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي (الصورة: Getty)

أفادت اليوم الإثنين، وسائل إعلام برتغالية مختلفة أنه على الدولي الجزائري، إسلام سليماني، الشروع في البحث عن فريق يلعب له الموسم المقبل.

تقارير برتغالية: سليماني غادر لشبونة نحو باريس لدراسة مستقبله الكروي

وأوضحت صحيفة "ريكورد"، بأنّ إسلام الذي سافر إلى موناكو بدأ في دراسة الأمر مع وكيل أعماله، خاصة وأن مستقبله لم يعد مقترًنا بسبورتينغ لشبونة، كما أكده المدرب روبن أموريم في وقت سابق.

وتابعت: "الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، كان مترددًا في مغادرة نادي "الأسود"، لكنه قرر السفر إلى فرنسا للنظر في وضعيته".

وبدوره، موقع" ليونينو" الذي يهتم بأخبار ومستجدات سبورتينغ، أكّد أنّ "السوبر سليم"، يتواجد في فترة استراحة من أجل التفكير في ما هو قادِم، فهو على علم بأنه خارج حسابات المدرّب أموريم.

وتأزمت العلاقة بين الهداف التاريخي لـ"الخضر" ومدربه منذ العودة من معسكر المنتخب الوطني عقب مقابلة الكاميرون الحاسمة.

وقال مدربه في تصريحات صحفية سابقة إنّ "موضوع سليماني مغلقٌ تمامًا بالنسبة لي، سأكمل طريقي، سليماني ليس ضمن مخططاتي في الموسم المقبل، هذا سيتم مناقشته بين النادي واللاعب، بالنسبة لي كمدرب الموضوع مُنتهٍ".

وبعد التصريحات الأخيرة لمدرب نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، روبن أموريم، الذي أعرب فيها عن تخليه نهائيًا عن خدمات الدولي الجزائري إسلام سليماني ضمن خططه المستقبلية، نشر إسلام صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي يرتدي فيها قميص كتب عليه: "لن أتوقف أبدًا".

وتفاعل لاعبو المنتخب مع زميلهم الذي يمرُّ بفترة حرجة مع الفريق البرتغالي، حيث كتب الحارس رايس وهاب مبولحي معلقًا على الصورة "أبدًا"، وهو ما ذهب إليه المدافع جمال بلعمري الذي كتب على انستغرام: "الكل يعرف أنك لن تتوقف".

واِستبعدت تقارير إعلامية عودة سليماني للعب في أوروبا من جديد نظرًا للشق المالي، الذي قد يكون عائقًا بينه وبين الفرق الراغبة في الاستفادة من خدماته وهو في سن الـ33 عامًا.