28-مارس-2022

مدرّب منتخب الكاميرون ريغوبير سونغ (الصورة: أ.ف.ب)

 

أكد مدرب المنتخب الكاميروني، ريغوبيرت سونغ ، أنهم تشكيلته "واجهت منتخبًا قويًا دافع بشكل جيد" في لقاء الذهاب، رافعًا التحدي من أجل تصحيح الأخطاء وخطف التأهل من ملعب تشاكر.

المدرب الكاميروني تحدث عن إمكانية مُشاركة هداف المنتخب فينسان أبو بكر في مباراة العودة

وأكد النجم السابق للكرة الكاميرونية  في ندوة صحفية، اليوم الاثنين، أن منتخب الأسود المروّضة " سيتأقلم مع الظروف والمناخ وحتى الأمطار لن تعيقه"، مضيفا " كل شيء ممكن في كرة لقدم، منتخبنا شاب وفي طور البناء".

وتابع "نحن محترفون ولقد استرجعنا جيدًا وسيكون لدينا الوقت لذلك"، موضحا في سياق سؤال عن أرضية ملعب تشاكر بالبليدة " لا يمكن الحديث عن أرضية الملعب ولن تكون عائق أمامنا".

وجدّد سونغ تأكيده على أن منتخب الكاميرن استخلص ما كان ينقصه في مباراة الذهاب، وأتى للجزائر من أجل هدف واحد وهو تحقيق التأهل لمونديال قطر.

وعلّق " المباراة ستحمل طابع ثأري رياضي لأننا انهزمنا في الذهاب، ورغم امتلاك الجزائر أفضلية الجمهور والنتيجة لكننا مطالبون بالفوز".  

من جهة أخرى، كشف مُدرب مُنتخب الكاميرون إمكانية مُشاركة هداف المنتخب، فينسان أبو بكر، في مباراة العودة، بعد أن اكتفى بلعب شوط واحد في موقعة جابوما التي انتهت بفوز الخضر بهدف سليماني".

وقال سونغ "طبيب المنتخب الكاميروني منحني الضوء الأخضر من أجل تدرب أبوبكر معنا في الحصة الأخيرة قبل مواجهة الجزائر، من المُحتمل جدا أن يُشارك أبوبكر في مواجهة الغد".

https://www.youtube.com/watch?v=S00iP_xRgHI

اقرأ/ي أيضًا:

مفاجآت مدويّة.. بلماضي يعلن عن "كوموندوس" مباراة السد أمام الكاميرون

ورطة.. 5 لاعبين مهدّدون بالغياب عن مواجهة الإياب أمام الكاميرون