25-ديسمبر-2022
ديلور

أندي ديلور (الصورة: Getty)

ربطت تقارير فرنسية اسم المهاجم الجزائري أندي ديلور للانتقال لنادي مرسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من ناديه الحالي نيس.

ورد إسم ديلور في مفكرات أندية إيطالية مثل فيورنتينا وساليرنيتانا

وأفادت معلومات نقلتها صحيفة "نيس ماتان" أن ديلور على وشك الرحيل من النادي بسبب ما وصفته بـ "وعود لم يتم الوفاء بها" تجاه مهاجم الخضر.

وكشفت نفس التقارير، أن ديلور (31 عامًا) والذي أنهى الموسم هدافًا لنادي نيس العام الماضي بـ 24 هدفًا في 53 مباراة خاضها بالقميص الأسود والأحمر، سيرحل عن أسوار نادي "لاكوت دازور" بسبب عدم تحصله على الزيادة في راتبه التي اتفق عليها مع رئيس النادي جان بيار ريفار.

من جهة أخرى، اعتبرت الصحافة الفرنسية أن الرهان الرياضي سيكون سببًا إضافيًا سيدفع ديلور لمغادرة نيس قبل نهاية الذي يربطه بنيس لغاية صيف 2025، حيث يقبع النادي في وسط ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يمتلك الدولي الجزائري عروضًا من نوادي أفضل في صورة أولمبيك مرسيليا ورين، كما أن اسمه ورد في مفكرات ناديي فيورنتينا وساليرنيتانا في إيطاليا وأندية من قطر والمملكة العربية السعودية.

وقبل عام ونصف، أعلن نادي نيس الفرنسي ضم المهاجم الجزائري أندي ديلور قادمًا من نادي مونبلييه.

حينها، وقّع "الغجري" عقدًا ينص على تلقيه راتبًا سنويًا يقدر بـ 2.4 مليون يورو، بزيادة تقارب مليون يورو مقارنة بما كان يحصل عليه مع نادي مونبلييه.