02-أبريل-2023
فريق شباب بلوزداد

(الصورة: فيسبوك)

فشل كل من شبيبة القبائل وشباب بلوزداد، سهرة السبت، في حسم صدارة مجموعتيهما الأولى والرابعة تواليًا، بخسارة الأول أمام الوداد المغربي (3-0) وتعادل الثاني مع الترجي التونسي (0-0)، ضمن ختام منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

قرعة الدور ربع النهائي من منافسة رابطة أبطال أفريقيا ستُسحب هذا الأربعاء بالقاهرة

وسقط "الكناري" أمام مضيفه الوداد البيضاوي بنتيجة (3-0)، على أرضية ملعب "محمد الخامس"، بالدار البيضاء. وسجل أهداف النادي المغربي كل من بولي جونيور صامبو (38 و51) وزهير المترجي (87).

وتصدّر الوداد المغربي المجموعة بـ 13 نقطة، متبوعًا بشبيبة القبائل بـ10 نقاط، ليتأهلا إلى الدور ربع النهائي، بينما غادر كل من بيترو أتليتيكو (7ن) وفيتا كلوب (4 ن) المنافسة.

شبيبة القبائل

ومن ملعب "حمادي العقربي" برادس، في تونس، عاد شباب بلوزداد بالتعادل أمام مضيفه الترجي التونسي (0-0).

واعتلى بهذه النتيجة الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة عن وصيفه الجزائري والذي سبق وأن ضمن تأهله سلفًا (10 ن).

شباب بلوزداد

وستجرى قرعة الدور ربع النهائي من رابطة أبطال أفريقيا، يوم الأربعاء 5 نيسان/أفريل 2023، بالقاهرة المصرية ابتداءً من الساعة السابعة والنصف (19.30) بتوقيت الجزائر.

ومعلومٌ أن الدور ربع النهائي، سيُقام بنظام مباريات الذهاب والإياب لتحديد الأندية المتأهلة إلى نصف النهائي، على أن تُحدد هذه المواجهات بنظام القرعة.