17-ديسمبر-2021

الشرطي قتل شابين وأصاب آخرين (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

لا تزال ملابسات حادث إطلاق النار ليلة أمس بحي باب الوادي الشعبي بالعاصمة غامضة، على الرغم من أن مرتكب الجريمة سلم نفسه لمصالح الأمن.

المديرية العامة للأمن الوطني: هذه الحادثة أدت إلى مقتل شخصين وإصابة آخرين برصاص شرطي بباب الوادي

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن فتح تحقيق إثر هذه الحادثة التي أدت إلى مقتل شخصين وإصابة آخرين برصاص شرطي بباب الوادي.

وأورد بيان المديرية العامة للأمن الوطني، أن هذه الحادثة تسبب بإصابة شخصين بطلقات نارية أدت الى وفاتهما وكذا إصابة شخصين آخرين بجروح خفيفة، من بينهم فتاة، ليلة أمس الخميس 16 ديسمبر/كانون الأول 2021، في حدود الساعة العاشرة ليلا بباب الوادي الجزائر العاصمة.

وفور ذلك، ذكر بيان الأمن الوطني أنه تم وضع عون الشرطة المشتبه فيه تحت التوقيف للنظر، وذلك بإشراف وكيل الجمهورية لدى محكمة باب الوادي، تم وضع، علما أن المشتبه فيه تقدم بمحض إرادته إلى مصالح الضبطية القضائية.

وأعلمت المديرية العامة للأمن الوطني أن كل جديد في شأن هذه القضية، سيتم إخطاره للرأي العام، بعد موافقة وكيل الجمهورية، وتقدمت بتعازيها الخالصة إلى عائلتي الضحيتين، وذكرت أنها تكفلت بالشخصين المصابين.

وكانت صفحات فيسبوكية قد نقلت الخبر فور وقوعه ليلا، ونشرت صورا للشخصين المتوفيين، في حين تبقى أسباب إقدام الشرطي على هذا الفعل مجهولة لحد الساعة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

نهال.. قصة اختطاف جديدة تخيف الجزائريين

الجزائريون في "حملة فيسبوكية".. نريد مستشفى لسرطان الأطفال