05-يونيو-2022
شرف الدين عمارة

(الصورة: فيسبوك)

قام رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، بتوديع "الخضر" والطاقم الفني والإداري، عقب المواجهة التي فاز فيها رفقاء القائد سليماني على أوغندا بهدفين دون رد بملعب الخامس جويلية.

شرف الدين عمارة قرّر رسميًا عدم الترشح لخلافة نفسه على رأس "فاف" 

وأفادت "الخبر" في مقال لها أنّه "بعد نهاية المباراة التي لعبت بميدان 5 جويلية الأولمبي، توجه شرف الدين مباشرة إلى المركز التقني لسيدي موسى أين التقى بالعناصر الوطنية ووجه لهم التحية والشكر على كل ما قدّموه، ليلتقي بعدها بالمدرب جمال بلماضي والمناجير العام جهيد زفزاف رفقة المكلف بالإعلام صالح باي عبود، وتمنى لهم كل التوفيق في باقي المشوار".

ومنذ أسبوع نقلت مصادر متطابقة أنّ رئيس "فاف"، قرر رسميًا عدم الترشح لخلافة نفسه، وترك باب الترشح مفتوحا أمام الراغبين في خلافته.

وواصل عمارة مهامه، رغم استقالته، عقب تضييع التأهل لمونديال قطر، مهامه على رأس الهيئة الكروية، بصفة عادية بدليل استقباله بمقر دالي ابراهيم لوفد الأهلي المصري الذي واجه وفاق سطيف في إطار الدور نصف نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية.

ومعلومٌ أنّ الجمعية العامة الانتخابية، حُدّدت سابقًا، يوم السابع من تموز/جويلية المقبل، مع بُند واحدٍ في جدول الأعمال، يتعلق بانتخاب مكتب فدرالي جديد خلفًا لشرف الدين عمارة.