10-أغسطس-2023
بلايلي

(الصورة: فيسبوك)

قالت إدارة نادي مولودية الجزائر  إن الأرقام المتداولة بخصوص راتب نجم "الخضر" يوسف بلايلي في العميد "مبالغ فيها".

صفقة انتقال يوسف بلايلي إلى "الشناوة" هي الأغلى في تاريخ البطولة الوطنية

وأكدت إدارة النادي العاصمي في بيان لها أن "صفقة بلايلي تمّت بفضل تمويلها من طرف شركة أجنبية".

وأوضح البيان ذاته أنه "بخصوص ما أشيع عن صفقة يوسف بلايلي، وراتبه، نؤكد أنها أرقام مبالغ فيها بل خيالية، ولذلك فإن إدارة النادي المحترف تفند هذه الأخبار جملة وتفصيلًا".

وأكدت إدارة المولودية في الصدد،  أن هذه الصفقة تعتبر تاريخية وسابقة في البطولة المحترفة، بعد أن تم توفير مصادر تمويلها عبر شركة أجنبية عاملة بالجزائر، حيث يتعلق الأمر بممول جديد، ومؤسسة رائدة في مجالها، سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة.

وأبرزت الإدارة، أن يوسف بلايلي اختار مولودية الجزائر عن قناعة بمشروعها الرياضي وأبان عن نواياه الحسنة في الالتحاق بالفريق وساهم في نجاح الصفقة رغم العروض المغرية داخل الوطن وخارجه ومقارنة بالقيمة التسويقية للاعب فقد استطاعت إدارة الفريق الظفر بخدمات نجم المنتخب الوطني.

ولفتت المولودية، إلى أن الإستراتيجية التي تعتمدها تهدف إلى تنويع مصادر تمويلها بالإضافة إلى مساهمة الشركة المالكة التي تبقى الراعي الرسمي للفريق.

وأشارت  هنا إلى أن الاستقدامات النوعية التي تقوم بها تهدف أساسًا إلى الرفع من تنافسية الفرق الجزائرية والارتقاء بها لمستوى البطولات العربية والأفريقية خدمة للرياضة الجزائرية.

وأمس الأربعاء، أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر،عن التعاقد مع نجم "الخضر"، يوسف بلايلي، قادمًا من نادي أجاكسيو الفرنسي في صفقة انتقال حر.