25-يناير-2022

شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الصورة: فيسبوك)

قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، إن الناخب الوطني، جمال بلماضي مستمر في منصبه مهما كانت النتائج في المستقبل.

فنّد الرجل الأوّل في مبنى دالي ابراهيم وجود مشكلة في علاقته مع الناخب الوطني جمال بلماضي كما يتم تداوله على مواقع التواصل ووسائل الإعلام

وأكد عمارة في تصريح لقناة "أم بي سي مصر" أن مصير بلماضي غير مرتبط لا بكأس أفريقيا ولا حتّى بكأس العالم،  معلّقا "هو باقٍ معنا مهما كانت نتيجة المباراة الفاصلة".

وتابع "نحن سعيدون بالعمل الذي يقوم به، ولدينا العديد من الاستحقاقات القادمة التي سيشرف فيها على منتخبنا".

ويوم أمس، عقد رئيس "الفاف"، اجتماعًا مع أعضاء مختلف طواقم المنتخب، وهو الاجتماع الذي جاء بعد لقاء عمارة مع الناخب الوطني جمال بلماضي، حيث تطرّقوا إلى حصيلة "الخضر" في "الكان"، والتحضير للمباراة الفاصلة، حسب بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأفاد البيان أن الغرض من هذا الاجتماع هو إجراء تقييم مفصل لمشاركة "الخضر" في كأس أفريقيا للأمم بالكاميرون، والبدء في التحضير للمبارتين المرتقبتين في آذار/مارس المقبل.

وأضاف البيان أن رئيس الاتحاد لكرة القدم دعا خلال الاجتماع إلى إظهار نفس العزيمة التي سادت خلال السنوات الثلاث، والتي ساعدت المنتخب على تحقيق نتائج باهرة.

وقبلها، وعلى هامش قرعة الدور الفاصل المؤهّل لكأس العالم، فنّد الرجل الأوّل في مبنى دالي ابراهيم، وجود مشكلة في علاقته مع الناخب الوطني جمال بلماضي كما يتم تداوله على مواقع التواصل ووسائل الإعلام.

وأوضح أنه "ليس هناك أي سبب لتكون هناك علاقة متشنّجة أو باردة مع بلماضي"، خاتمًا كلامه بـ "علاقتنا علاقة طيبة ولا أدري كيف يتم تصديق مثل هذا الكلام".

 

اقرأ/ي أيضًا:

بطل أفريقيا يغادر منافسة الكاميرون..، مُنهارًا

بلماضي: خيبتنا كبيرة ولا نستحق الخسارة أمام كوت ديفوار