31-مايو-2023
المنتخب

(الصورة:فيسبوك)

أعلن  النّاخب الوطني، جمال بلماضي، عن قائمة اللاعبين المستدعين لموجهتي أوغندا وتونس، والتي ضمّت 26 عنصرًا، من بينهم أربعة أسماء تحمل القميص الوطني لأولّ مرّة.

الخضر سيعودون إلى ملعب "جابوما" لمواجهة المنتخب الأوغندي

وسيخوض "الخضر" اللقاء الأول ضد أوغندا بملعب جابوما في دوالا الكاميرونية في الـ 18 من حزيران/جوان المقبل، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024، ويلي ذلك مباراة ودية ضد "نسور قرطاج" بملعب عنابة في الـ20 من الشهر نفسه.

وضمّت قائمة الأفناك للمواجهتين، استدعاء أربعة لاعبين لم يسبق لهم الظهور بقميص المنتخب ويتعليق الأمر بمتوسّط ميدان  نادي ليون الفرنسي حسام عوّار ، وصانع ألعاب نادي أونجي الفرنسي حيماد عبد اللي، والمهاجم أيمن محيوس رفقة الحارس أسامة بن بوط من اتحاد العاصمة.

كما شهدت القائمة عودة عدّة لاعبين غابوا مؤخرًا عن المنتخب الوطني في صورة مدافع اتحاد العاصمة هيثم لوصيف، وقائد لوهافر الفرنسي  فيكتور لكحل، وكذا الجناح الطائر لنادي ويست هام الإنجليزي سعيد بن رحمة الغائب عن "المحاربين" منذ ودّية منتخب السويد.

مقابل ذلك، استغنى بلماضي عن 7 أسماء كانت حاضرة في مباراتي النيجر الأخيرتين ويتعلّق الأمر بالحارس ألكسندر أوكيجة، وريان آيت نوري، و إسماعيل بن ناصر، ويوسف بلايلي، وآدم زرقان، وعبد القهّار قادري، والمهاجم أندي ديلور.