29-يناير-2023
ديلور

الدولي الجزائري أندي ديلور (الصورة: فيسبوك)

أنهى الدولي الجزائري، أندي ديلور، رسميًا، تعاقده مع نادي نانت الفرنسي الناشط في "الليغ1"، قادمًا من نادي نيس.

"الغجري" سيلعب لمدة 6 أشهر مع نانت على أن يمكن للنادي شراء عقده بمدة عاوم ونصف

وكشفت وسائل إعلام فرنسية أن "الغجري" انتقل بشكل رسمي إلى نادي نانت على أن يتم التقديم الرسمي، مساء اليوم أويوم غدٍ على أقصى تقدير.

وظهر مهاجم المنتخب الوطني في صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي رفقة أحد مسؤولي نادي نانت وهو يحمل القميص الخاص به في ناديه الجديد.

وفي تفاصيل العقد، قالت صحيفة "واست فرانس" إن "ديلور سيلعب لمدة 6 أشهر مع خيار شراء العقد والذي مدته عامين ونصف العام في عملية انتقال قدرت بـ 5 ملايين أورو".

وكشفت "واست فرانس"، أن ديلور غادر نادي نيس منذ عدة أيام وكان متواجدا من يوم السبت في باريس لإنهاء المفاوضات وخضع للفحص الطبي بعد ظهر أمس في المستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية.

ومن المنتظر أن يشارك ديلور، غدًا الإثنين، في أول حصة تدريبية مع النادي "الأصفر والأخضر" وسيتم تقديمه بعد الظهر للصحافة، على أن يكون مؤهلًا للعب أمام مرسيليا يوم الأربعاء القادم.

وسابقا، كشفت تقاريرفرنسية ، أن ديلور (31 عامًا) والذي أنهى الموسم هدافًا لنادي نيس العام الماضي بـ 24 هدفًا في 53 مباراة خاضها بالقميص الأسود والأحمر، سيرحل عن أسوار نادي  نيس بسبب عدم تحصله على الزيادة في راتبه التي اتفق عليها مع رئيس النادي جان بيار ريفار.